iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 3 - Serial Number 2, September 2023, Page 1-702
1
المتطلبات التربوية لإعداد الباحث فى مجال التربية للحد من السرقات العلمية فى العصر الرقمى
Page
1-100
هبه محمد محمد
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء متطلبات الجامعة المنتجة
Page
101-170
نعمة منور محسب خاطر
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مدعم بالبرمجة قائم على الثورة الصناعية لتنمية الثقافة المهنية لدى تلاميذ التعليم المجتمعي
Page
171-236
حمـدي أحمـد صديـق رشـوان المراغـي
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على التعليم الملطف في خفض سلوك إيذاء الذات لدى الأطفال مزدوجي الإعاقة (إعاقة عقلية- اضطراب طيف توحد)
Page
237-312
بسمة محمد أحمد بدر سالم
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس في كليات اللغات والترجمة بالجامعات السعودية نحو استخدام الكتاب الجامعي في تدريس مقررات اللغة الإنجليزية
Page
313-354
ريم بنت منصور الصقر
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
6
نحو نَسَقٍ (برادايم) تعليميٍ جديدٍ لتعزيزِ فاعليةِ نظمِ التعليمِ في الدولِ العربية
Page
355-586
عماد نجم عبد الحكيم مصطفى
View Article
|
PDF
4.25 MB
|
View on SCiNiTO
7
الفوموفوبيا (FOMO) وعلاقته بصعوبة تنظيم الانفعالات لدى عينة من طلبة الجامعة
Page
587-618
ماريولينا أسعد فرج أسعد; نعيمة جمال شمس; نوال شرقاوي بخيت
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح فى التسويق الجغرافى لتنمية أبعاد الاستهداف الجغرافى والاتجاه نحو التسويق الأخضر وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الجغرافيا
Page
619-702
رضى السيد شعبان إسماعيل
View Article
|
PDF
826.69 K
|
View on SCiNiTO
9
Developing Physical Therapy Students’Medical Report Writing Skills During COVID-19: A TPACK Based ESP Course
Page
1-44
Hager Gamal Ahmed Labib al-Tonsi; Ahmed Ali Mohammed Torad
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
10
A Brain-Based Learning Strategy for Developing English Reading Comprehension of Primary Stage Pupils
Page
45-94
Samah Mohamed Fahim El Sakka; Rafaat Mustafa Salem; Fatema Al-zahraa Magdy Ibrahim
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO