EKB Journal Management System

1.

تدريبات صولفائية مبتكرة علي بعض الضروب والمقامات المستوحاة من قالب الموشح

Pages 1527-1577
أمنيه علي

2.

أسلوب أداء مقدمة ألف ليلة وليلة لأم كلثوم عند كلا من آي تاتش دوجان وصابر عبد الستار على آلة القانون ( دراسة مقارنة )

Pages 1578-1619
اميرة محمد عبد العزيز

3.

الفيلم الإستعراضي الغنائي ( مولد يا دنيا) لبليغ حمدي ، والإستفادة منه في تدريس آلة العود (دراسة تحليلية)

Pages 1620-1665
آية الله صلاح محمد السيد

4.

الآذان (الدعوة إلى الصلاة) في كلا من مصر وتركيا خلال القرن التاسع عشر(دراسة مقارنة)

Pages 1666-1726
آية الله صلاح محمد السيد

5.

كيفية الاستفادة من أسلوب تناول الخانة الثالثة فى قالب السماعى فى مادة التأليف العربى

Pages 1727-1746
شيرين صلاح محمد مصطفى

6.

إبداعات بليغ حمدي في المقدمات الموسيقية عند أم كلثوم والاستفادة منها في مادة التأليف العربي

Pages 1747-1783
صلاح محمد عبد الله

7.

تدريبات مستنبطة لتذليل بعض الصعوبات العزفية على آلة القانون من خلال بعض مؤلفات عطية شراة

Pages 1784-1821
عبير ربيع أحمد تهامى

8.

بعض الضروب الإيقاعية الغير شائعة فى التمارين الصولفائية الغنائية ( دراسة تحليلية )

Pages 1822-1849
محمد مجدى; أمل جمال عياد; هاني عبد الناصر عبد السلام

9.

بعض المقامات الغير شائعة فى التمارين الصولفائية الغنائية ( دراسة تحليلية )

Pages 1850-1875
محمد مجدى; أمل جمال عياد; هاني عبد الناصر عبد السلام

10.

نموذج تدريسي مقترح لبعض بنود مقرر قواعد الموسيقي باستخدام بعض أنواع الخرائط الذهنية الالكترونية الغير هرمية

Pages 1876-1955
مرام عادل عادل عبد الفتاح

11.

دراسة تحليلية لإبتهال " يا مليحاً حوى الجمال جميعاً " للشيخ كامل يوسف البهتيمي

Pages 1956-1972
مصطفى مُهلل; نجلاء الجبالي; امل مصطفى

12.

أسلوب صياغة سماعي شوري "عبده داغر" والاستفادة منه فى تدريس مقرر الصولفيج العربي

Pages 1973-2004
نورا عبدالعاطي برشاوي

13.

المقارنة بين الابتهالات الدينية والألحان القبطية

Pages 2005-2027
هاني عادل فؤاد قدسي; هيثم سيد نظمي نظمي; عماد عادل صبري; سماح اسماعيل على

14.

" الإيقاع الهندى ( الصوتى واللفظى والنغمى ) " " دراسة وصفية "

Pages 2028-2058
هيثم فرغلى عبد السلام