iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 259, May 2023, Page 1-420 (العدد 259 مايو الجزء الثاني)
1
مقدمة العدد 259 مايو الجزء الثانى
Page
1-14
مقدمة العدد الفهرس
View Article
|
PDF
761.64 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام إستراتيجية التفكير البصري في تنمية مهارات الكتابة التأملية لدى طلبة شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Page
15-72
أ.م.د / عصام محمد عبده خطاب
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في البحث العلمي لدى طلبة الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة الملك خالد
Page
73-118
عهود بنت سعود سعيد الصاعدي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية استخدام استراتيجية التعلم التوليدى على بعض مخرجات التعلم لمقرر التمرينات لطلاب كلية التربية الرياضية
Page
119-162
محمود حسن حسن الصعب
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
5
المشاريع التنموية لشركة جيلاتلي وهانكي وشركائهما البريطانية في جدة
Page
163-188
عبدالله محمد علي الشهراني
View Article
|
PDF
482.51 K
|
View on SCiNiTO
6
مدى وعي معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بمعايير اختيار نصوص التراث الأدبي الشعبي وتدريسها.
Page
189-240
جهاد علي أحمد علي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
7
الخطاب التربوي عند الصوفية دراسة تحليلية
Page
241-274
محمد عبدالرحمن محمد الأنورمحمد القادرى
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور مؤسسات تعليم الكبار فى التنمية المستدامة فى إطار المشاركة المجتمعية (دراسة تحليلية)
Page
275-332
نوها السيد محمد عبد العاطي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج قائم على نظرية الإبداع الجاد لتنمية مهارات التفكير عالي الرتبة والتنظيم الذاتي لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة
Page
333-358
لـيزا وديـع رزق غـالي
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Effectiveness of Teaching a Science Subject Unit Designed Based on the STEM Approach on Developing the Scientific Concepts Among the Fifth- Grade Pupils at Al Iman School – Kingdom of Bahrain
Sami Mahmoud Ahmed Metwally
View Article
|
PDF
870.38 K
|
View on SCiNiTO
11
The Effectiveness of Using the Big Six Model in Developing EFL Critical Reading Skills for Secondary Stage Students.
Shimaa Shaban Abdel- Kader
View Article
|
PDF
1009.53 K
|
View on SCiNiTO