iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 264, October 2023, Page 1-390 (العدد 264 أكتوبر الجزء الثانى)
1
مقدمة العدد 264 أكتوبر الجزء الثاني
Page
1-14
مقدمة العدد 264 أكتوبر الجزء الثاني الفهرس
View Article
|
PDF
741.56 K
|
View on SCiNiTO
2
"أزمة وعي الشخصية النسائية في قصص يوسف إدريس القصيرة قصة النداهة نموذجا"
Page
15-64
د/ محمود معروف عبد النظير معروف
View Article
|
PDF
916.77 K
|
View on SCiNiTO
3
مدى تأثير وفاة التاجر على أدوات أعماله البنكية
Page
65-94
د/ فهد بن محمد بن عبد الرحمن الصقري
View Article
|
PDF
499.79 K
|
View on SCiNiTO
4
تصميم معيار تقويم مهارات التذوق الأدبي لتلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية
Page
95-122
أسماء شعبان عبد الباقي أبوعيشة
View Article
|
PDF
794.06 K
|
View on SCiNiTO
5
أداء الصناديق الوقفية الاستثمارية (صندوق تثمير ممتلكات الأوقاف أنموذجًا)
Page
123-146
مؤيد أحمد العلوي
View Article
|
PDF
670.42 K
|
View on SCiNiTO
6
المؤثرات البوذية للتصوف الإسلامى فى الهند
Page
147-186
أحمد عبد الجليل إبراهيم لاشين
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
7
"الانتباه المشترك لدى أطفال طيف التوحد في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية"
Page
187-256
الباحثة / عبير عبدالحميد عبداللطيف
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
8
Metacognition's Effects on Language Acquisition in EFL pupils at the Preparatory Stage
Mohamed Abdel Aleem Ibrahim Mohamed
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
9
The Effect of Gamification Strategy on Developing Some Sixth Grade Primary Schoolers' EFL Reading Comprehension Skills
Mohamed Mahmoud Ahmed Mohamed
View Article
|
PDF
1012.64 K
|
View on SCiNiTO
10
Unité proposée basée sur l’apprentissage compatible avec le cerveau pour développer quelques compétences de la pensée critique en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie
Nora Mohammed Elsayed Ismail
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
11
A Mind Habits Based Program to Develop Al-Azhar Model Secondary Institutes Students' EFL Critical Reading Skills
Mohamed Saber Mohamed Abd El Qader
View Article
|
PDF
1005.42 K
|
View on SCiNiTO