iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 5, May 2023
1
تفاعل مصدر التعليق بمحاضرات الفيديو التفاعلية ونوع السؤال وأثره على تنمية مهارات إنتاج الوسائط المتعددة وقوة السيطرة المعرفية لدى الطلاب المعلمين
Page
3-193
رانيا ابراهيم احمد السيد
View Article
|
PDF
3.29 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين نوع الأنشطة (حرة / موجهة) في مجتمع ممارسة افتراضي، وتشكيل المجموعات (متجانسة / غير متجانسة) على تنمية مهارات تطوير العروض التقديمية التفاعلية، والاتجاه نحو مجتمع التعلم لدى طلاب الدبلوم العام
Page
115-214
أمنيه محمود احمد امين
View Article
|
PDF
2.48 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمط أداء كفايات تصميم روبوتات الدردشة التعليمية (الفردي/ التشاركي) باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في بيئة فصول جوجل غير المتزامنة وأثره على تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لتصميم الروبوتات لدى طلاب الدبلوم الخاص تكنولوجيا تعليم .
Page
214-354
أميرة أباصيري محمد بلال
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصميم برنامج تعليمي متنقل قائم على تطبيقات الويب 3 وقياس أثره في تنمية مهارات إنتاج البيئات التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
309-355
إيمان صلاح الدين كرناف
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمطي الإتاحة (متزامن وغير متزامن) ونمطي العرض (خطي وغير خطي) برواية القصة الرقمية وأثره على تنمية مهارتي القراءة والاستماع بمادة اللغة الإنجليزية
Page
2015-308
احمد محمد محمود; وليد أبو رية; نادر شيمى
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO