EKB Journal Management System

1.

نمطا الدعم (الموجز- التفصيلي) في بيئة التعلم النقال وأثرهما على تنمية مهارات التفكير البصري والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 3-65
محمد عطيه خميس; شيماء يوسف صوفي; إيمان عثمان العشيري; ايه أحمد علي عوض

2.

استراتيجية التكرار المتباعد القائمة على البطاقات التعليمية المصورة (الرقمية/ المعززة) لتنمية بعض مفاهيم البرمجة والقابلية للإستخدام لدى الطلاب المعاقين سمعيًا

Pages 67-154
ايمان جمال السيد غنيم

3.

التفاعل بين توقيت ظهور قائمة المتصدرين (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب واسلوب التفكير (الكلى/ التحليلى) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 155-273
هويدا سعيد عبد الحميد شرف

4.

نوع الأسئلة الضمنية (مغلقة/ مفتوحة) بالفيديو التفاعلي ببيئة تدريب إلكترونية وأثر تفاعلهما مع وجهة الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية وخفض التجول العقلي لدى الطلاب المعلمين

Pages 275-413
نهلة المتولي إبراهيم سالم