| 1. | نمطا دعم الوكيل الذكي (فيديو – تمثيلات بصرية) بالمعامل الافتراضية والأسلوب المعرفي (البأورة – الفحص) وأثر تفاعلهما على تنمية الفهم العميق والصمود النفسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
| Pages 3-102 | ||
| نهى محمود أحمد مراد; مى جمال أمين حسن | ||
| 2. | تصميم مُولد إلكتروني ذاتي الإنتاج لتطوير كائنات التعلم الرقمية في ضوء احتياجات ومستويات معارف ومهارات المُعلمين التربوية والفنية والتكنولوجية ذات الصلة | |
| Pages 143-195 | ||
| نادر سعيد الشيمي | ||
| 3. | التفاعل بين نمطي التدريب الإلكتروني (المتزامن/ غير المتزامن) ونمطي استراتيجية المشروعات الإلكترونية (الفردية/ الجماعية) وأثرة على تنمية مهارات بناء الاختبارات الإلكترونية التكيفية وقوة السيطرة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Pages 197-390 | ||
| ايمان عطيفي بيومي; ايمن جبر محمود | ||