iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 55, Issue 2, January 2023, Page 1-297
1
المساندة الاجتماعية كمنبئ بالتدفق النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة قناة السويس
Page
1-39
عبير عبد السميع محمد مصطفى; صلاح فؤاد محمد مكاوي; إيمان عطية حسين جريش
View Article
|
PDF
828.93 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية وحدة دراسية معدلة في اللغة العربية باستخدام أساليب التواصل الكلي لتنمية مهارات القراءة لدى التلاميذ الصم بالصف الثالث الابتدائي
Page
40-64
هشام سعيد محمد
View Article
|
PDF
864.23 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج تعليمي باستخدام الحاسب الآلي في خفض العُسر القرائي لدي بعض التلاميذ الموهوبين بالمرحلة الابتدائية
Page
65-97
ولاء مصطفي محمود محمد عرابي
View Article
|
PDF
784 K
|
View on SCiNiTO
4
الفروق بين ذوي سعة الذاكرة العاملة المرتفعة والمنخفضة من طلاب الثانوي في كفاءة إستراتيجيات التفكير الاستدلالي
Page
98-140
شيماء محمد محمود مهران; زينب عبد العليم بدوي; نجلاء عبد الله إبراهيم الكُليّة
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر التعلم للاتقان فى فاعلية الذات الأكاديمية فى مادة الجغرافيا لدى طلاب الصف الاول الثانوى
Page
141-179
سوزان محمد ضامن
View Article
|
PDF
977.98 K
|
View on SCiNiTO
6
An Authenticity-Based course for Developing Career English Speaking Skills Among the Secondary Dual Technical Education Students
Page
180-195
Nora Ahmed Mahmoud Mohammad
View Article
|
PDF
390.93 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب التعليمية فى تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
196-219
حنان رشاد عبد الصابر
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
Stratégie basée sur l'approche actionnelle en vue de développer de quelques compétences de la lecture créative en FLE chez les étudiants au cycle secondaire à Al- Azhar
Page
220-233
Héba Harbi Safi Héfni
View Article
|
PDF
638.82 K
|
View on SCiNiTO
9
واقع ممارسات مديري مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بمحافظة الإسماعيلية للشفافية الإدارية من وجهة نظر المعلمين
Page
234-276
مصطفى حسن إبراهيم بلاسى
View Article
|
PDF
872.88 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع التعليم الإلكتروني فى ضوء معايير الجودة
Page
277-297
تمنى السيد محمد فياله
View Article
|
PDF
754.71 K
|
View on SCiNiTO