EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, Issue 1, December 2022, Page 11-700  XML

1

تطوير بيئة الويب الدلالي في ضوء تحليلات التعلم لتنمية مهارات أمن البيانات وحماية الحاسب الآلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 11-98
أ.م.د. أمين صلاح الدين أمين يونس; د. رشا علي عبد العظيم السيد والي والي

2

التفاعل بين نمط عرض السرد الصوتي القصصي (مفصل/ موجز) وتوقيت تقديمه (قبل/ أثناء) عرض النص ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدراك السمعي البصري والذكاء الأخلاقي لدى طفل الروضة

Page 99-248
د. نهى محمود أحمد محمود مراد

3

تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم

Page 249-346
أ. م.د/ محمد عبد الرازق شمه

4

نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية

Page 347-509
أ.م.د/ سلوى فتحي محمود المصري; أ.م.د/ وئام محمد السيد اسماعيل

5

التفاعل بين نسق تتابع محتوى فيديو المحاكاة اللغوية (الهرمي-التوسعي) والأسلوب المعرفي (المجازفة-الحذر) وأثره في تحسين النطق باللغة الانجليزية وخفض القلق اللغوي لطلاب المرحلة الثانوية

Page 511-683
د. نيفين محمد عبد الله الجباس

6

نمط عرض الفيديو التفاعلي السحابي (الأسئلة والتعليقات) وفق استراتيجية التعلم المعجل لتنمية مهارات توظيف المستحدثات التكنولوجية لتلبية الممارسات التدريسية لدى أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوها

Page 685-789
أ.م.د. منى عبد المنعم حسين فرهود; د. محمد احمد احمد سالم

7

التفاعل بين نمط التدريب ومستوى الكفاءة الرقمية المهنية وأثره في تنمية مهارات التدريس التفاعلي والرضا عن التدريس عبر الويب لدى معلمي مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي

Page 791-936
أ.م.د/ أمل نصر الدين سليمان عمر

8

دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 937-985
أ/ إريني عادل فهيم; أ.د/ نبيل جاد عزمي; أ.م.د/ طارق عبد المنعم حجازي