EKB Journal Management System

1.

فاعلية تقنيات الدراما الرقمية في تعزيز مهارات طلاب كلية العلاج الطبيعي في التحدث باللغة الانجليزية للأغراض الأكاديمية The Effectiveness of Digital Drama Techniques in Enhancing Physiotherapy Students’ English for Academic purpose speaking skills.

Pages 1-40
أميرة محمد عبد الوهاب رشيد هلال الفيشاوي

2.

معايير تصميم المحتوي التعليمي المقدم ببيئة التعلم القائمة على تكنولوجيا الهولوجرام

Pages 11-41
بسمة محمد جودة سيد أحمد أحمد; وليد يوسف محمد; مي حسين احمد

3.

أنشطة متكاملة مقترحة لبعض المفاهيم الصحية لطفل الروضة Suggested integrated activities for some concepts of health for the kindergarten children.

Pages 42-64
داليا السيد عوض عبدالمقصــود; فرماوي محمــد فرمـاوي; ألفــت عبدالله إبراهيـم العــربي

4.

عملية نقل السياسات التعليمية في ضوء بعض مفاهيم العلوم الاجتماعية : إسهامات معرفية لمدارس الفكر التربوي المقارن المعاصر

Pages 65-165
ولاء حسن عبد الرحمن

5.

نمط عرض المحتوى بالكتب المعززة التكيفية القائم على الخبرات السابقة وأثره فى خفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. The pattern of content presentation in adaptive reinforcement books based on previous experiences and its impact on reducing the cognitive burden of primary school students .

Pages 166-194
رحاب سيد صوفى; داليا أحمد شوقى; رشا عز الدين الوتيدى

6.

الإشراف الأكاديمي للمدير ودوره في تحسين الكفايات الاجتماعية والعاطفية لدى المعلمين بالمدارس الرسمية للغات : دراسة تطبيقية على محافظة كفرالشيخ .

Pages 195-322
رمضان محمد محمد السعودي

7.

استخدام مدخل التفاوض فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية .

Pages 323-361
عفاف عبده فزاع; محمد سعيد أحمد زيدان; هند محمد بيومى

8.

فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي

Pages 362-425
منى محمد الدسوقي خليفة

9.

فاعلية التدريس الإبداعي في تنمية مهارات فهم القضايا العقدية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري

Pages 426-488
محمد سعد عبد الخالق; محمود أحمد عبد الباري

10.

التفاعل بين التعلم المنظم (ذاتيًا/اجتماعيًا) والأسلوب المعرفي في بيئة مهام الويب وأثره على عمق المعرفة وخفض التسويف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

محمد خيري محمد أحمد