EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 53.1, March 2023  XML

1

نشرة العدد

Page 1-12
تقديم: أ.د/ عادل عبدالله محمد

2

اتجــاهــات معلمـي التعليـم العـــام نحـــو الطلبـــة المـوهـوبيـن ذوي صعـوبـات التعلـم بمنطقـة جـازان General Education Teachers' Attitudes Towards Gifted Students with Learning Disabilities in Jazan Region

Page 1-60
ياسر بن محسن بن محمد حكمي; مهنـــد غـــازي عـــابـــد

3

مــــدى تطبيـــــق نظــــام الــــدعــــم متعـــــدد المستـــــويــــات MTSS فــي ميدان التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية The Extent of the Application of the Multi-Level Support System "MTSS" in the Field of Special Education in the Kingdom of Saudi Arabia

Page 61-99
خالد بن صالح بن سعيد القرني; علي عبد النبي محمد حنفي

4

تصـــوّرات أوليــاء أمـــور الطّلبــة ذوي الأداء العـــالـــي من فئة اضطراب طيف التّوحد حول البرامج التّربوية المقدّمة لأبنائهم Parents' Perceptions of High Functioning Students with Autism Spectrum Disorder In Regard to the Educational Programs Presented to their Children

Page 101-139
عماد بن حسن علي أبو طالب القاضي; عبد الله مبـــــارك باسليــم

5

تحـــديـــات التعـــاون الأســـري فـــي بـــرامـــج التــدخــل المبكــر مــن وجهــة نظــر معلمــات التــربيــة الفكــريــة بمــدينــة مكــة Family Cooperation Challenges in Early Intervention Programs: Perspectives from Female Intellectual Education Teachers in Makkah

Page 141-198
سمـاهـر رابـح عليثـه الـردادي; منـى فـــوزي سليمــانــي