iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 121, Issue 4, June 2023, Page 1697-2500
1
The Effectiveness of SWOM Strategy on Developing Branching Thinking Skills and Solving Numerical Physics Problems for Language Secondary Stage Students with Different Cognitive Style
Page
3-24
Alshimaa Mohamed
View Article
|
PDF
585.85 K
|
View on SCiNiTO
2
"A Digital Developed Unit to Develop Students` Problem Solving Skill and Science Achievement of Primary Stage In Language Schools"
Page
25-44
Aya Eid Abdelfattah mohammed Wafa
View Article
|
PDF
444.48 K
|
View on SCiNiTO
3
Using engagement-based activities to enhance EFL preparatory stage students' writing skills and motivation
Page
45-72
Bassant Ahmed Abdel Hady
View Article
|
PDF
732.25 K
|
View on SCiNiTO
4
Using Online Task-Based Learning to Improve EFL Listening Skills of Secondary Stage Students in Nigeria
Page
73-88
Muhammad Ali Mustapha
View Article
|
PDF
455.83 K
|
View on SCiNiTO
5
Using Online Task-Based Learning to Improve EFL Speaking Skills of Secondary Stage Students in Nigeria
Page
89-104
Muhammad Ali Mustapha
View Article
|
PDF
474.97 K
|
View on SCiNiTO
6
Using Augmented Reality Applications to Develop EFL Speaking Skills and Reduce Communication Apprehension of Primary Stage Pupils
Page
105-130
Walaa Mohammed Samir El- Saeed
View Article
|
PDF
463.86 K
|
View on SCiNiTO
7
البروفيل النفسي لمضطربي الشخصية الحدية دراسة سيكومترية - إكلينيكية
Page
1697-1718
منة الله سامح سعيد
View Article
|
PDF
406.61 K
|
View on SCiNiTO
8
التأصيل الإسلاميّ لمفهوم التربية الحضاريَّة وتطبيقاته التربويَّة
Page
1719-1846
مصطفى شكري عبدالحميد قاسم
View Article
|
PDF
1010.81 K
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات إعداد معلم متعدد الثقافات في مصر
Page
1847-1874
مى القناوي محمد عبد المحسن
View Article
|
PDF
461.23 K
|
View on SCiNiTO
10
الحاجات النفسية الكامنة لدى طلاب الجامعة من الجنسين (دراسة إكلينيكية شبه إسقاطيه)
Page
1875-1898
ندا مختار محمد إبراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
11
الشعِور بخبرة الوصمة وعلاقتها بالقلق الإكلينيكي لدى أمهات الأطفال مضطربي اللغة
Page
1899-1922
ندى السيد السيد رمضان
View Article
|
PDF
461.45 K
|
View on SCiNiTO
12
فعالية تطبيق برنامج التدخل بتنمية العلاقات الإجتماعية لتطوير مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
1923-1952
نـسيبة محمد سعد محمد المرسى
View Article
|
PDF
472.94 K
|
View on SCiNiTO
13
خبرات بعض الدول في مجال القيادة الإبداعية لمؤسسات رياض الأطفال وسبل الاستفادة منها
Page
1953-1984
نعيمة مجاهد الشبكي مجاهد عبد الله
View Article
|
PDF
479.81 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام إستراتيجية تعويضية مقترحة لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1985-2027
نها صالح محمد صالح
View Article
|
PDF
775.08 K
|
View on SCiNiTO
15
فعالية برنامج معرفي سلوكي في تعديل اتجاهات معلمي التعليم العام نحو الدمج
Page
2027-2054
نورهان محمد السيد علي رضوان
View Article
|
PDF
496.4 K
|
View on SCiNiTO
16
تصور مقترح لتفعيل التمكين الإداري لدى مديري المدارس في منطقة الأحمدي التعليمية بدولة الكويت لتحقيق الاستغراق الوظيفي
Page
2055-2086
نوف محمد عايد الشمري
View Article
|
PDF
477.65 K
|
View on SCiNiTO
17
مهارات السلوك اللفظي وعلاقتها بالتفاعل الإجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
2087-2118
هالة فؤاد أحمد عنتر عيسى
View Article
|
PDF
525.74 K
|
View on SCiNiTO
18
القياسات الحضارية فى تدويل التعليم وانعكاساتها على القرار التربوى فى التعليم قبل الجامعى
Page
2119-2146
هبه مسعد عبد الفتاح عنبر
View Article
|
View on SCiNiTO
19
واقع مهارات البلاغة لدي طلاب الفرقة الأولي لغة عربية كلية التربية
Page
2147-2184
هند عطية الحمادي محمد علي صلاح الدين
View Article
|
PDF
599.39 K
|
View on SCiNiTO
20
فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء
Page
2185-2210
هند عبد الكريم محمود العناني
View Article
|
PDF
510.28 K
|
View on SCiNiTO
21
تطوير بيئة الواقع المعزز في ضوء تطبيق ployedres Augments- Mirag لتنمية مهارات التصور البصري ومهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
2211-2248
هنداوية عبد الجواد عطية عبد الحميد هدهود
View Article
|
PDF
619.35 K
|
View on SCiNiTO
22
تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة
Page
2249-2295
يُسرى محمّد أحمد الأمير
View Article
|
PDF
852.43 K
|
View on SCiNiTO