EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 121, Issue 4, June 2023, Page 1697-2500  XML

1

The Effectiveness of SWOM Strategy on Developing Branching Thinking Skills and Solving Numerical Physics Problems for Language Secondary Stage Students with Different Cognitive Style

Page 3-24
Alshimaa Mohamed

2

"A Digital Developed Unit to Develop Students` Problem Solving Skill and Science Achievement of Primary Stage In Language Schools"

Page 25-44
Aya Eid Abdelfattah mohammed Wafa

3

Using engagement-based activities to enhance EFL preparatory stage students' writing skills and motivation

Page 45-72
Bassant Ahmed Abdel Hady

4

Using Online Task-Based Learning to Improve EFL Listening Skills of Secondary Stage Students in Nigeria

Page 73-88
Muhammad Ali Mustapha

5

Using Online Task-Based Learning to Improve EFL Speaking Skills of Secondary Stage Students in Nigeria

Page 89-104
Muhammad Ali Mustapha

6

Using Augmented Reality Applications to Develop EFL Speaking Skills and Reduce Communication Apprehension of Primary Stage Pupils

Page 105-130
Walaa Mohammed Samir El- Saeed

7

البروفيل النفسي لمضطربي الشخصية الحدية دراسة سيكومترية - إكلينيكية

Page 1697-1718
منة الله سامح سعيد

8

التأصيل الإسلاميّ لمفهوم التربية الحضاريَّة وتطبيقاته التربويَّة

Page 1719-1846
مصطفى شكري عبدالحميد قاسم

9

متطلبات إعداد معلم متعدد الثقافات في مصر

Page 1847-1874
مى القناوي محمد عبد المحسن

10

الحاجات النفسية الكامنة لدى طلاب الجامعة من الجنسين (دراسة إكلينيكية شبه إسقاطيه)

Page 1875-1898
ندا مختار محمد إبراهيم

11

الشعِور بخبرة الوصمة وعلاقتها بالقلق الإكلينيكي لدى أمهات الأطفال مضطربي اللغة

Page 1899-1922
ندى السيد السيد رمضان

12

فعالية تطبيق برنامج التدخل بتنمية العلاقات الإجتماعية لتطوير مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 1923-1952
نـسيبة محمد سعد محمد المرسى

13

خبرات بعض الدول في مجال القيادة الإبداعية لمؤسسات رياض الأطفال وسبل الاستفادة منها

Page 1953-1984
نعيمة مجاهد الشبكي مجاهد عبد الله

14

استخدام إستراتيجية تعويضية مقترحة لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 1985-2027
نها صالح محمد صالح

15

فعالية برنامج معرفي سلوكي في تعديل اتجاهات معلمي التعليم العام نحو الدمج

Page 2027-2054
نورهان محمد السيد علي رضوان

16

تصور مقترح لتفعيل التمكين الإداري لدى مديري المدارس في منطقة الأحمدي التعليمية بدولة الكويت لتحقيق الاستغراق الوظيفي

Page 2055-2086
نوف محمد عايد الشمري

17

مهارات السلوك اللفظي وعلاقتها بالتفاعل الإجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 2087-2118
هالة فؤاد أحمد عنتر عيسى

18

القياسات الحضارية فى تدويل التعليم وانعكاساتها على القرار التربوى فى التعليم قبل الجامعى

Page 2119-2146
هبه مسعد عبد الفتاح عنبر

19

واقع مهارات البلاغة لدي طلاب الفرقة الأولي لغة عربية كلية التربية

Page 2147-2184
هند عطية الحمادي محمد علي صلاح الدين

20

فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء

Page 2185-2210
هند عبد الكريم محمود العناني

21

تطوير بيئة الواقع المعزز في ضوء تطبيق ployedres Augments- Mirag لتنمية مهارات التصور البصري ومهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 2211-2248
هنداوية عبد الجواد عطية عبد الحميد هدهود

22

تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة

Page 2249-2295
يُسرى محمّد أحمد الأمير