iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 2, February 2023, Page 1-330
1
فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم معا التعاونية لإكساب مهارات القصة الرقمية التعليمية لطلاب التعليم الأساسي بكلية التربية - جامعة أسيوط
Page
1-65
منى زهران محمد عبد الحكيم
View Article
|
PDF
969.14 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي قائم على نمذجة الفيديو لتنمية بعض مهارات التنمية المستدامة لدى الأطفال الموهوبين ذوى إضطراب التوحد "ذوى متلازمة سافانت"
Page
66-110
دنيا سليم حسين جريش
View Article
|
PDF
773.47 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج تدريبي قائم علي مدخل النظم في تنميةمهارات التدريس التقني والاتجاه نحو التطوير المهني لدي معلمات الاقتصاد المنزلي أثناء الخدمة
Page
111-167
غادة محمد حسنى النوبي محمد
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام تطبيقات الجغرافيا الرقمية والطموح المهني لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.
Page
168-225
دعاء سعيد البربري; متولي شعبان قاسم
View Article
|
PDF
977.04 K
|
View on SCiNiTO
5
تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي
Page
226-243
محمد عواد سالم القضاة
View Article
|
PDF
584.24 K
|
View on SCiNiTO
6
مستوى الاستشهاد بالنصوص الشرعية في كتب التربية الإسلامية، من وجهة نظر معلمي محافظة الكرك في المملكة الاردنية الهاشمية"
Page
244-263
وائل نصر الدين أبو طيفور
View Article
|
PDF
599.83 K
|
View on SCiNiTO
7
اتجاهات معلمي الحاسب الالي في المرحلة المتوسطة نحو استخدام التعليم المعكوس ومعوقات تطبيقه في مدينة حائل
Page
264-283
شبيب حواس البلوي; سلطان حماد الشمري
View Article
|
PDF
687.03 K
|
View on SCiNiTO
8
دور الثقافة التنظيمية في تطبيق فضاء تربوي الكتروني من وجهة نظر مدراء المدارس الأساسية في محافظة القدس
Page
284-307
رائد عوادة
View Article
|
PDF
469.99 K
|
View on SCiNiTO
9
الرضا الوظيفي وأثره على الانغماس الوظيفي لدى معلمي مدارس البلدية للمرحلة الثانوية في القدس الشرقية
Page
308-330
ميساء ابو ارميلة
View Article
|
PDF
623.09 K
|
View on SCiNiTO
10
Using a brain learning theory-based program to develop negotiation skills of Faculty of Education English Majors at Assiut University
Page
1-25
Shymaa Abd-Elmonem Sayed; Hanan A. Abdel Hafez; Saber A. Galal
View Article
|
PDF
551.58 K
|
View on SCiNiTO