EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 2, February 2023, Page 1-330  XML

1

فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم معا التعاونية لإكساب مهارات القصة الرقمية التعليمية لطلاب التعليم الأساسي بكلية التربية - جامعة أسيوط

Page 1-65
منى زهران محمد عبد الحكيم

2

فعالية برنامج تدريبي قائم على نمذجة الفيديو لتنمية بعض مهارات التنمية المستدامة لدى الأطفال الموهوبين ذوى إضطراب التوحد "ذوى متلازمة سافانت"

Page 66-110
دنيا سليم حسين جريش

3

فعالية برنامج تدريبي قائم علي مدخل النظم في تنميةمهارات التدريس التقني والاتجاه نحو التطوير المهني لدي معلمات الاقتصاد المنزلي أثناء الخدمة

Page 111-167
غادة محمد حسنى النوبي محمد

4

برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام تطبيقات الجغرافيا الرقمية والطموح المهني لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

Page 168-225
دعاء سعيد البربري; متولي شعبان قاسم

5

تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي

Page 226-243
محمد عواد سالم القضاة

6

مستوى الاستشهاد بالنصوص الشرعية في كتب التربية الإسلامية، من وجهة نظر معلمي محافظة الكرك في المملكة الاردنية الهاشمية"

Page 244-263
وائل نصر الدين أبو طيفور

7

اتجاهات معلمي الحاسب الالي في المرحلة المتوسطة نحو استخدام التعليم المعكوس ومعوقات تطبيقه في مدينة حائل

Page 264-283
شبيب حواس البلوي; سلطان حماد الشمري

8

دور الثقافة التنظيمية في تطبيق فضاء تربوي الكتروني من وجهة نظر مدراء المدارس الأساسية في محافظة القدس

Page 284-307
رائد عوادة

9

الرضا الوظيفي وأثره على الانغماس الوظيفي لدى معلمي مدارس البلدية للمرحلة الثانوية في القدس الشرقية

Page 308-330
ميساء ابو ارميلة

10

Using a brain learning theory-based program to develop negotiation skills of Faculty of Education English Majors at Assiut University

Page 1-25
Shymaa Abd-Elmonem Sayed; Hanan A. Abdel Hafez; Saber A. Galal