EKB Journal Management System

1.

استخدام نموذج عجلة تاسك (TASC) في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي

Pages 1-59
إيمان سعيد عبد الباقي سليمان

2.

الاتزان الانفعالي وعلاقته بالسعادة لدى عينة من ممارسي العمل التطوعي بمدينة جدة

Pages 60-103
لمياء عبدالله العدساني

3.

SWOT- Analysis في التخطيط الاستراتيجي بين النظرية والتطبيق

Pages 104-133
محمود السيد عباس; عفيفه فتحي رفله لوس

4.

استخدام فنيات تقييم السلوك الوظيفي في التعرف على السلوكيات السلبية من قبل معلمات ذوات فرط الحركة وتشتت الانتباه

Pages 134-163
شيماء عبدالله الدويش; إبراهيم عبدالله العثمان

5.

فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على الصور والرسوم التوضيحية في تنمية بعض مفاهيم ورموز ومهارات الثقافة البصرية وتحقيق بعض معايير كفاءتها لدى طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء.

Pages 164-210
حليمة بنت محمد حكمي

6.

مدى توفر مهارات الكتابة الإبداعية والذكاء البصري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الإعدادية

Pages 211-248
فاطمة جميل عبد الرحمن; عبد الرازق مختار محمود; عبد الوهاب هاشم سيد

7.

أثر استخدام استراتيجية غطِ انسخ قارن مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في حفظ جدول الضرب

Pages 249-274
سلمان عايد عواد الجهني; عبدالكريم بن حسين الحسين