EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 12.2, December 2023, Page 1-274  XML

1

استخدام نموذج عجلة تاسك (TASC) في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي

Page 1-59
إيمان سعيد عبد الباقي سليمان

2

الاتزان الانفعالي وعلاقته بالسعادة لدى عينة من ممارسي العمل التطوعي بمدينة جدة

Page 60-103
لمياء عبدالله العدساني

3

SWOT- Analysis في التخطيط الاستراتيجي بين النظرية والتطبيق

Page 104-133
محمود السيد عباس; عفيفه فتحي رفله لوس

4

استخدام فنيات تقييم السلوك الوظيفي في التعرف على السلوكيات السلبية من قبل معلمات ذوات فرط الحركة وتشتت الانتباه

Page 134-163
شيماء عبدالله الدويش; إبراهيم عبدالله العثمان

5

فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على الصور والرسوم التوضيحية في تنمية بعض مفاهيم ورموز ومهارات الثقافة البصرية وتحقيق بعض معايير كفاءتها لدى طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء.

Page 164-210
حليمة بنت محمد حكمي

6

مدى توفر مهارات الكتابة الإبداعية والذكاء البصري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الإعدادية

Page 211-248
فاطمة جميل عبد الرحمن; عبد الرازق مختار محمود; عبد الوهاب هاشم سيد

7

أثر استخدام استراتيجية غطِ انسخ قارن مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في حفظ جدول الضرب

Page 249-274
سلمان عايد عواد الجهني; عبدالكريم بن حسين الحسين