iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 12.2, December 2023, Page 1-274
1
استخدام نموذج عجلة تاسك (TASC) في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
Page
1-59
إيمان سعيد عبد الباقي سليمان
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
2
الاتزان الانفعالي وعلاقته بالسعادة لدى عينة من ممارسي العمل التطوعي بمدينة جدة
Page
60-103
لمياء عبدالله العدساني
View Article
|
PDF
951.9 K
|
View on SCiNiTO
3
SWOT- Analysis في التخطيط الاستراتيجي بين النظرية والتطبيق
Page
104-133
محمود السيد عباس; عفيفه فتحي رفله لوس
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام فنيات تقييم السلوك الوظيفي في التعرف على السلوكيات السلبية من قبل معلمات ذوات فرط الحركة وتشتت الانتباه
Page
134-163
شيماء عبدالله الدويش; إبراهيم عبدالله العثمان
View Article
|
PDF
723.03 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على الصور والرسوم التوضيحية في تنمية بعض مفاهيم ورموز ومهارات الثقافة البصرية وتحقيق بعض معايير كفاءتها لدى طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء.
Page
164-210
حليمة بنت محمد حكمي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
مدى توفر مهارات الكتابة الإبداعية والذكاء البصري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الإعدادية
Page
211-248
فاطمة جميل عبد الرحمن; عبد الرازق مختار محمود; عبد الوهاب هاشم سيد
View Article
|
PDF
979 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام استراتيجية غطِ انسخ قارن مع التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في حفظ جدول الضرب
Page
249-274
سلمان عايد عواد الجهني; عبدالكريم بن حسين الحسين
View Article
|
PDF
881.08 K
|
View on SCiNiTO