iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 2, April 2023
1
نشرة العدد
Page
1-10
هشام بركات بشر حسين; ناصر سليمان ربيعان الحربي
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تنمية مهارات الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
8-36
أسماء سامي عبدالله السروجي
View Article
|
PDF
418.18 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية التعلم الخبراتي في تدريس الرياضيات لتنمية التنور الرياضي والمشاعر الأكاديمية تجاه الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية The Effectiveness of Experiential learning in Teaching Mathematics to develop Mathematical Literacy and Academic Emotions towards Mathematics among Primary School Pupils
Page
37-94
مريم عبد العظيم عبد الرحيم
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
4
الفصول الافتراضية وتنميه مهارات التفكير الرياضياتي لدى طلاب الثانوية الأزهرية Virtual Classrooms and Developing Mathematical thinking Skills for Al-Azhar Secondary School Students
Page
95-121
محمود محمد عبدالحليم; ياسمين زيدان حسن احمد; نصرالله محمد محمود; صابر إبراهيم جلال
View Article
|
PDF
650.6 K
|
View on SCiNiTO
5
استخدام نماذج ما بعد البنائية في تدريس مناهج الرياضيات المطوّرة لتنمية الفهم العميق وبعض عادات العقل المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Utilizing Beyond-Constructivism Models to Teach Developed Mathematics Curriculum for Developing Primary School Pupils' Deep Understanding and Some Productive Habits of Mind
Page
123-179
محمد محمود حسن رسلان
View Article
|
PDF
745.42 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على محادثات العدد في تنمية الكفاءة الاستراتيجية لدى أطفال المستوى الثالث في رياض الأطفال The effectiveness of a program based on number talks in developing the strategic competence of third-level kindergarten children
Page
183-203
سعيد جابر المنوفي; فاطمة علي السبيل
View Article
|
PDF
454.08 K
|
View on SCiNiTO
7
بناء برنامج تدريبي قائم على إِطار المعرفة التكنولوجية التربوية للمحتوى (TPACK) وقياس فاعليته في تنمية الأداء التدريسيّ لدى معلّمات الرياضيات للصفوف (9 - 5) بسلطنة عمان Building Training Program Based on the Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) framework and Assessing its Effectiveness in Developing the Teaching Performance of Mathematics Teachers for G
Page
205-252
بدرية بنت سالم بن عبدالله الحراصية; خولة بنت زاهر بن خميس الحوسنية; راشد بن سيف بن مصبح المحرزي
View Article
|
PDF
766.22 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر استخدام التدريس المتمايز Differentiated Approach في تنمية مهارات التفكير البصري بمقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الثاني متوسط بمدينة الليث
Page
255-301
أمل بنت سالم بايونس; معينه سند الزبيدي
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO