EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 4, October 2023 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
ثريا أحمد البدوي

3

دور ممارسي العلاقات العامة الرقمية في المؤسسات الحكومية الأردنية في التصدي لشائعات وسائل الإعلام الخارجية :

Page 1-37
أمجـــد بدر القاضي; أنسام داود محمد عبابنة

4

دور حملات التسويق الاجتماعي في الحد من ظاهرة التنمر

Page 39-110
رشا عبد الرحمن حجازي إبراهيم

5

إدراك الشباب المصري للعلاقات المحرمة كما تتناولها الدراما التليفزيونية المعروضة على المنصات الدرامية الرقمية:

Page 111-180
إنجي بهجت

6

دور الصحف الإلكترونية في تشكيل اتجاهات الشباب المصري نحو التغيرات البيئية والمناخية:

Page 181-257
مها مدحت محمد كمال

7

الألعاب الإلكترونية الجماعية عبر الإنترنت وعلاقتها بالتنمر الإلكتروني

Page 259-314
وسام محمد أحمد حسن

8

استخدامات الشباب لتطبيقات الألعاب الإلكترونية وعلاقتها برؤيتهم للذات والآخر

Page 315-363
إسلام سعد عبدالله عبد الرحمن عز

9

دور الإعلام البيئى الرقمى في تنمية الوعى بقضايا التغير المناخى لدى الصم وضعاف السمع

Page 365-399
ريهام أحمد محمد زكى

10

دور وسائل الإعلام في دعم المشاركة السياسية للمصريين بالخارج في الانتخابات البرلمانية2020:

Page 401-435
لبنى عبد العزيز غنيمي السيد الجابري

11

استراتيجيات التحول الرقمي وأثره على كفاءة العاملين بإدارات العلاقات العامة نحو تعزيز الميزة التنافسية:

Page 437-483
حســـين على محمد أبوعمر

12

أبعاد المسؤولية الاجتماعية لوسائل الإعلام الرقمية في تناول القضايا المجتمعية المتعلقة بالشأن العام

Page 485-534
السيد لطفي حسن زايد

13

سيميائية الصورة الصحفية للصراع المسلح في السودان المنشورة بالمواقع الإخبارية للصحف العالمية

Page 535-573
اسماء بهاء

14

أطر معالجة المواقع الالكترونية الإخبارية للعلاقات المصرية السعودية-

Page 575-633
محمود جمال سيد

15

اتجاهات الجمهور المصري لدور الحسابات الصحية الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي في التوعية بالقضايا الصحية وأساليب الوقاية من الامراض السائدة

Page 635-663
أحمد إبراهيم محمد; هدير يحيي غريب

16

الايكولوجيا الثقافية للمنظومة القيمية في الدراما التليفزيونية المصرية خلال الفترة 1990-2023م.

Page 665-719
محمد عبدالعزيز سيد طه عصيدة

17

الصورة الذهنية للإعلاميين فى الدراما وانعكاساتها على رؤية الشباب لواقع العمل الإعلامى

Page 711-757
داليا عثمان إبراهيم

18

تأثير تشبع المستخدمين بالأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي على تجنب متابعتها

Page 1-47
منة الله عبد الحميد