EKB Journal Management System

1.

أنماط التعلق وعلاقتها باضطراب فرط الحركة - تشتت الانتباه في مرحلة رياض الأطفال

Pages 1-25
رانيا رجب عبد الهادي عبد الله

2.

فعالية برنامج مقترح لأنشطة الرسم لتنمية السلوك التوافقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي الإعاقة الفكرية بدرجة خفيفة

Pages 26-58
نشوى خليل فاروق محمد

3.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض إستراتيجيات التذكر في تنمية سعة الذاكرة العاملة لدى طالبات المرحلة الثانوية

Pages 59-94
شيماء محمد محمود مهران; زينب عبد العليم بدوي; نجلاء عبد الله إبراهيم الكُليّة

4.

مستوى فاعلية الذات التدريسية لدى معلمات اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية

Pages 95-131
فاطمة بنت صالح الغامدي; رانيه بنت فواز اللهيبي

5.

A Training Program Based on Strategic Planning for Developing the In-Service EFL Teachers' Shared Regulation Skills

Pages 148-132
Mohammad Shehata Yusuf Mohammad

6.

أثر استخدام الفصول الافتراضية في تدريس مادة الفلسفة والمنطق لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي لطلاب المرحلة الثانوية

Pages 149-176
بسمة عبد العليم السيد علي

7.

فاعلية دورة التقصي المزدوجة في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 177-208
رشا محمود محمد عبد السلام; مدحت محمد حسن صالح; حنان محمود محمد محمد

8.

متطلبات تطبيق الإشراف الإلكتروني عبر منصة مدرستي في ظل تداعيات جائحة (كوفيد-19)

Pages 209-240
زينب عواد مفلح درويش; ابتهاج صالح عيسى الجبر

9.

معايير اعتماد برامج التعليم عن بعد بالتعليم الجامعي في ضوء خبرة المملكة المتحدة وإمكانية الإفادة منها في مصر

Pages 241-279
أماني صلاح على صلاح; نهى محمد زكريا العاصي; نشوة سعد محمد بسطويسي

10.

رؤية مستقبلية لأدوار المدرسة الثانوية في تعزيز قيم الوسطية لدى طلابها

Pages 280-299
سامي محمد حفني شعبان