EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 66, Issue 2, July 2023, Page 473-1042  XML

1

تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022

Page 473-516
أ.د حسني نصر

2

دور الحملات الإعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة السعودية

Page 517-554
احمد سامي عبدالوهاب العايدي العايدي

3

مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية

Page 555-612
نورة آل هلال

4

العوامل المؤثرة في انتقاء ومعالجة كتّاب المقالات للمحتوى الرائج (الترند) في الصحف الإلكترونية المصرية- دراسة ميدانية

Page 613-670
محمد مهني البحراوي

5

اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية

Page 671-730
أم الرزق محمود عبدالعال

6

التغطية الصحفية بمنصات التواصل الاجتماعي للصحف في إطار نموذج الجدل والبلاغة- دراسة حالة لصفحة اليوم السابع على الفيسبوك

Page 731-820
أميرة جمال

7

صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز

Page 821-892
سمر صبري

8

تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية

Page 893-952
مريم عادل وليم بسطا

9

اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة

Page 953-1018
إيناس منصور شرف

10

تحليل خطاب ظاهرة الغش الأكاديمي: دراسة حالة على تعليقات مستخدمي حساب (المجلس) الإخباري الكويتي في تويتر

Page 1019-1042
يسرا الخشاب