EKB Journal Management System

1.

تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022

Pages 473-516
أ.د حسني نصر

2.

دور الحملات الإعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة السعودية

Pages 517-554
احمد سامي عبدالوهاب العايدي العايدي

3.

مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية

Pages 555-612
نورة آل هلال

4.

العوامل المؤثرة في انتقاء ومعالجة كتّاب المقالات للمحتوى الرائج (الترند) في الصحف الإلكترونية المصرية- دراسة ميدانية

Pages 613-670
محمد مهني البحراوي

5.

اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية

Pages 671-730
أم الرزق محمود عبدالعال

6.

التغطية الصحفية بمنصات التواصل الاجتماعي للصحف في إطار نموذج الجدل والبلاغة- دراسة حالة لصفحة اليوم السابع على الفيسبوك

Pages 731-820
أميرة جمال

7.

صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز

Pages 821-892
سمر صبري

8.

تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية

Pages 893-952
مريم عادل وليم بسطا

9.

اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة

Pages 953-1018
إيناس منصور شرف

10.

تحليل خطاب ظاهرة الغش الأكاديمي: دراسة حالة على تعليقات مستخدمي حساب (المجلس) الإخباري الكويتي في تويتر

Pages 1019-1042
يسرا الخشاب