EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 26, July 2023 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أشرف جلال

3

التعرض للمحتوي التحفيزي في وسائل الإعلام الرقمي:

Page 1-63
ياسمين أحمد علي حسن

4

التحليل النقدى لخطاب إعلان الحرب الروسية الأوكرانيةللرئيس الروسى فلاديمير بوتين

Page 65-111
غادة أحمد عبدالرحمن

5

المواد الإعلامية كمنتوجات استهلاكية:

Page 113-146
محمود سلمي حسن

6

تأثير معالجة البرامج الحوارية التليفزيونية المصرية على تشكيل سلوكيات الشباب الجامعي نحو القضايا الاقتصادية المصرية

Page 147-205
نهله حلمي محمد عبد الكريم

7

استخدامات المرأة لغرف الدردشة والإشباعات المتحققة منها

Page 207-268
هند السيد محمد حجازي

8

اتجاهات الجمهور المصري نحو مُعالجة البرامج الحواريةلقضية ارتفاع الأسعار

Page 269-320
هشام البرجي

9

الميمات المتعلقة بالتعليم الجامعى على مواقع التواصل الإجتماعى وتأثيرها على إدراك الطلاب للمفاهيم المتعلقة به

Page 321-373
نرمين إبراهيم احمد

10

استخدامات الجمهور المصري لتطبيقات المشاهدة التليفزيونية المدفوعةوالإشباعات المحققة منها

Page 375-425
دينا عويضة

11

محتوى فيديوهات تطبيق التيك توك للأزمة الروسية الاوكرانيا:

Page 427-490
ابتسام محمود

12

مستقبل التلفزيون في ظل الإعلام الجديد

Page 491-521
راجح عوض مطر

13

دورالبرامج الحوارية المقدمة بالفضائيات المصرية الخاصة في تشكيل إتجاهات الأسرة نحو طرق واليات مواجهة التحديات الإقتصادية الراهنة المؤثرةعلى المجتمع المصري

Page 523-605
بسمة بهاء

14

التعرض للفيديوهات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتأثيرات النفسية والاجتماعية علي الشباب المصري

Page 609-636
اية محمود ذكي إبراهيم علي

15

القيم الاجتماعية المقدمة للطفل علي قناتي Cartoon Network وMickey Channel

Page 637-656
ميار محمد تغريد عبد الحسيب محمد

16

Philosophical Assumptions in Communication Qualitative Research:

Page 1-26
Hussein Khalifa Hassan Khalifa

17

The Impact of Political Trust Among the Egyptian Youth on Adaptation to the COVID-19 Pandemic

Page 27-59
Aliaa Qamer