EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أشرف جلال

3.

التعرض للمحتوي التحفيزي في وسائل الإعلام الرقمي:

Pages 1-63
ياسمين أحمد علي حسن

4.

التحليل النقدى لخطاب إعلان الحرب الروسية الأوكرانيةللرئيس الروسى فلاديمير بوتين

Pages 65-111
غادة أحمد عبدالرحمن

5.

المواد الإعلامية كمنتوجات استهلاكية:

Pages 113-146
محمود سلمي حسن

6.

تأثير معالجة البرامج الحوارية التليفزيونية المصرية على تشكيل سلوكيات الشباب الجامعي نحو القضايا الاقتصادية المصرية

Pages 147-205
نهله حلمي محمد عبد الكريم

7.

استخدامات المرأة لغرف الدردشة والإشباعات المتحققة منها

Pages 207-268
هند السيد محمد حجازي

8.

اتجاهات الجمهور المصري نحو مُعالجة البرامج الحواريةلقضية ارتفاع الأسعار

Pages 269-320
هشام البرجي

9.

الميمات المتعلقة بالتعليم الجامعى على مواقع التواصل الإجتماعى وتأثيرها على إدراك الطلاب للمفاهيم المتعلقة به

Pages 321-373
نرمين إبراهيم احمد

10.

استخدامات الجمهور المصري لتطبيقات المشاهدة التليفزيونية المدفوعةوالإشباعات المحققة منها

Pages 375-426
دينا سيد صالح عويضة

11.

محتوى فيديوهات تطبيق التيك توك للأزمة الروسية الاوكرانيا:

Pages 427-490
ابتسام محمود

12.

مستقبل التلفزيون في ظل الإعلام الجديد

Pages 491-521
راجح عوض مطر

13.

دورالبرامج الحوارية المقدمة بالفضائيات المصرية الخاصة في تشكيل إتجاهات الأسرة نحو طرق واليات مواجهة التحديات الإقتصادية الراهنة المؤثرةعلى المجتمع المصري

Pages 523-605
بسمة بهاء

14.

التعرض للفيديوهات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتأثيرات النفسية والاجتماعية علي الشباب المصري

Pages 609-636
اية محمود ذكي إبراهيم علي

15.

القيم الاجتماعية المقدمة للطفل علي قناتي Cartoon Network وMickey Channel

Pages 637-656
ميار محمد تغريد عبد الحسيب محمد

16.

Philosophical Assumptions in Communication Qualitative Research:

Pages 1-26
Hussein Khalifa Hassan Khalifa

17.

The Impact of Political Trust Among the Egyptian Youth on Adaptation to the COVID-19 Pandemic

Pages 27-59
Aliaa Qamer