1 | التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم | |
Page 11-113 | ||
أ.م.د/ محمد عبدالرازق شمة | ||
2 | فاعلية محفزات الألعاب (الشارات، ولوحة الـمتصدرين) في تنمية مهارات برمجة الألعاب التعليمية لدى تلاميذ الـمرحلة الإعدادية | |
Page 115-173 | ||
أ/ ثريا محمد حسن محمد بدر; أ.م.د/ عبدالعال عبدالله السيد; أ.م.د/ زينب حسن حسن الشربيني | ||