EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 11, Issue 18, June 2023  XML

1

مقدمة العدد ومحتوياته


2

الفروق بين الجنسين ونوع التعليم فى النشاط الزائد المصحوب بنقص الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم Differences Between Gender and Type of Education in Hyperactivity Accompained By Attention Dificit in a Sample of Children with Learning Disabilities

Page 1-30
ابتسام محمد بنوى

3

دعم التعليم بتقنية "الأتمتة الفائقة" لتحقيق التنمية المستدامة Supporting education with hyper-automation technology to achieve sustainable development

Page 31-42
ا.د.خالد فرجون

4

أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم/ برنامج) ونمط توجيه الأنشطة (موجه/ غير موجه) في برمجية الوسائط المتعددة على تنمية المهارات الرقمية لطلاب الصف العاشر The impact of the different control pattern (learner/program) and the pattern of guiding activities (directed/undirected) in multimedia software on the development of digital skills for tenth grade students

Page 43-68
Nader Shemy

5

فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم (NGSS) لتنمية التحصيل واتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت The Effectiveness of A proposed program based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop Achievement and Decision-making among fifth grade pupils in the State of Kuwait

Page 69-96
غالية الحربي; أماني الموجي; أميمة عفيفي

6

المدخل إلي التعليم القائم علي الكفايات The Approach to competency-based education

Page 97-143
محمد عبدالله الذراحي