iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 1, January 2023 (جزء 1)
1
التحول الرقمي في مؤسسات رياض الأطفال بمصر علي ضوء منهج 2.0 تصور مقترح للتفعيل.
Page
1-70
د/ نجلاء محمد حامد ود/ نهاد عبد الحميد أحمد عبده مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
2
برنامج أنشطة إثرائية مقترح قائم على التعلم المستند إلى نتائج بحوث المخ لتنمية بعض مهارات التفكير البصرى والمعرفة التاريخية باللغة المصرية القديمة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وقياس فاعليته.
Page
71-165
د/ سحر رجب محمد حسين رشدان ود/ كريمه طه نور عبد الغنى مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين نمط المحاضرات الإلكترونية ونمط الشخصية في تنمية مهارات تحرير الفيديو الرقمي وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
167-261
أ.م.د/ إيناس محمد الحسيني مندور
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الويب كويست لمعلمي التربية البدنية بمنطقة الباحة.
Page
263-281
أ.د/ ايمان عبدالله محمد الاعصر وأ.د/ أشرف محمد مصطفى مشترك
View Article
|
PDF
437.95 K
|
View on SCiNiTO
5
بيئة تعلم تشاركية قائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية وإدارتها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى.
Page
283-337
د/ زهراء حمدى عبدالحفيظ
View Article
|
View on SCiNiTO
6
التوافق النفسي وعلاقته بمستوى المهارات التدريسية لمعلمة التربية البدنية ببرنامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية.
Page
339-366
أ.د/ عصام الدين محمد عزمى ود/ نيفين فاروق محمود ود/ مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
7
نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
367-409
د/ سلوى فتحي محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ ريهام مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
8
استخدام استراتيجية التعلم التشاركي الإلكتروني لتنمية مهارات إنتاج وتوظيف القصة الرقمية التفاعلية لمعلمات الروضة.
Page
411-446
أ.د/وائل عبدالله محمد وأ.د/ إيناس السيد محمد أحمد وأ/ مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية وحدة مقترحة في تكنولوجيا النانو قائمة على مدخل STEAM في تنمية الحس العلمي والوعي بتكنولوجيا النانو لتلاميذ الصف الأول الإعدادي.
Page
447-521
د/ إيمان عبد الكريم كامل نويجي
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج في طرق تدريس اللغة العربية قائم على نموذج تيباك (TPACK) لتنمية مهارات التدريس الإلكتروني والكفاءة الذاتية الأكاديمية لطلاب الدبلوم العامة بكلية الدراسات العليا للتربية
Page
449-517
د/ سامية سامي محمد خليف ود/ هالة محمد طلعت عبد المنعم مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO