iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 2 - Serial Number 1, April 2023 (جزء 1)
1
نمطا تقديم محتوى الفيديو الرقمي (المدعم بالنص المكافئ/غير المدعم بالنص المكافئ) ببيئة تعلم إلكترونية وأثر تفاعلهما مع مستوى السعة العقلية (المرتفع/المنخفض) في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لطلاب دبلوم تطبيقات الحاسب بجامعة حائل.
Page
1-137
مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
Page
139-208
د/ محمد سعد الدين محمد أحمد و د/ أسامة محمود محمد محمد مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التعليم الإلكتروني المصغَّر القائم على السيناريو بشبكة التواصل الاجتماعي وأثره في تنمية كفاءات الموارد التعليمية مفتوحة المصادر والتنظيم الذاتي للتعلم لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
209-276
د/ سعودي صالح عبد العليم حسن
View Article
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجيتا التعلم بالممارسة (التشاركي التسلسلي والتشاركي الـتآزري) لتنمية المهارات ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
278-320
د/ محمد أبو الليل عبد الوكيل و أ.د/ وفاء صلاح الدين إبراهيم مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
5
اختلاف نمط كائنات التعلم الرقمية بالمعارض الافتراضية وأثره في التحصيل المعرفي والتفكير الابتكاري لطلاب تقنيات التعليم بجامعة جدة.
Page
321-347
د/ عبد الرحمن محمد الزهراني
View Article
|
View on SCiNiTO
6
نمط تقديم التغذية الراجعة (صور/ فيديو) ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على حشد المصادر وأثره على خفض التجول العقلي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
349-374
أ.د/ إيناس السيد ود/ مروة جمال الدين وأ/ محمود شعبان مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO