EKB Journal Management System

1.

نمطا تقديم محتوى الفيديو الرقمي (المدعم بالنص المكافئ/غير المدعم بالنص المكافئ) ببيئة تعلم إلكترونية وأثر تفاعلهما مع مستوى السعة العقلية (المرتفع/المنخفض) في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لطلاب دبلوم تطبيقات الحاسب بجامعة حائل.

Pages 1-137
مشترك

2.

التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.

Pages 139-208
د/ محمد سعد الدين محمد أحمد و د/ أسامة محمود محمد محمد مشترك

3.

التعليم الإلكتروني المصغَّر القائم على السيناريو بشبكة التواصل الاجتماعي وأثره في تنمية كفاءات الموارد التعليمية مفتوحة المصادر والتنظيم الذاتي للتعلم لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 209-276
د/ سعودي صالح عبد العليم حسن

4.

استراتيجيتا التعلم بالممارسة (التشاركي التسلسلي والتشاركي الـتآزري) لتنمية المهارات ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 278-320
د/ محمد أبو الليل عبد الوكيل و أ.د/ وفاء صلاح الدين إبراهيم مشترك

5.

اختلاف نمط كائنات التعلم الرقمية بالمعارض الافتراضية وأثره في التحصيل المعرفي والتفكير الابتكاري لطلاب تقنيات التعليم بجامعة جدة.

Pages 321-347
د/ عبد الرحمن محمد الزهراني

6.

نمط تقديم التغذية الراجعة (صور/ فيديو) ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على حشد المصادر وأثره على خفض التجول العقلي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.

Pages 349-374
أ.د/ إيناس السيد ود/ مروة جمال الدين وأ/ محمود شعبان مشترك