EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 2 - Serial Number 1, April 2023 (جزء 1)  XML

1

نمطا تقديم محتوى الفيديو الرقمي (المدعم بالنص المكافئ/غير المدعم بالنص المكافئ) ببيئة تعلم إلكترونية وأثر تفاعلهما مع مستوى السعة العقلية (المرتفع/المنخفض) في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لطلاب دبلوم تطبيقات الحاسب بجامعة حائل.

Page 1-137
مشترك

2

التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.

Page 139-208
د/ محمد سعد الدين محمد أحمد و د/ أسامة محمود محمد محمد مشترك

3

التعليم الإلكتروني المصغَّر القائم على السيناريو بشبكة التواصل الاجتماعي وأثره في تنمية كفاءات الموارد التعليمية مفتوحة المصادر والتنظيم الذاتي للتعلم لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 209-276
د/ سعودي صالح عبد العليم حسن

4

استراتيجيتا التعلم بالممارسة (التشاركي التسلسلي والتشاركي الـتآزري) لتنمية المهارات ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 278-320
د/ محمد أبو الليل عبد الوكيل و أ.د/ وفاء صلاح الدين إبراهيم مشترك

5

اختلاف نمط كائنات التعلم الرقمية بالمعارض الافتراضية وأثره في التحصيل المعرفي والتفكير الابتكاري لطلاب تقنيات التعليم بجامعة جدة.

Page 321-347
د/ عبد الرحمن محمد الزهراني

6

نمط تقديم التغذية الراجعة (صور/ فيديو) ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على حشد المصادر وأثره على خفض التجول العقلي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.

Page 349-374
أ.د/ إيناس السيد ود/ مروة جمال الدين وأ/ محمود شعبان مشترك