EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 4 - Serial Number 1, October 2023  XML

1

Analysis of the content of some scientific theses used in teaching mathematics at the university level in light of twenty-first century skills

Page 1-26
Ahmed Ahmed Abdelaziz

2

نمطا التوجيه القائم على حشد المصادر بمنصات التعلم الإلكترونى وأثرهما فى تنمية الفهم العميق ودرجة الوعى المعلوماتى وخفض التجول العقلى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم مختلفى وجهة الضبط.

Page 1-137
أ.م.د/ رضا إبراهيم عبدالمعبود

3

Problems of teaching mathematics at the university level – An Analytical Study

Page 27-44
Ahmed Ahmed Abdelaziz

4

تصور مقترح لكفايات الفن الرقمى اللازمة لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الفنية في ضوء متطلبات التحول الرقمى.

Page 139-170
أ.م.د/ رشا يحيي على محمود

5

اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو توظيف القصة الإلكترونية في تنمية فنون اللغة لطفل الروضة.

Page 171-202
د/ فاطمة الزهراء عبد المنعم طه إسماعيل

6

بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.

Page 203-272
أ.م.د/ممدوح عبد الحميد إبراهيم ود/أميرة عبد الفضيل مشترك

7

توظيف السرد القصصي الرقمى التفاعلى ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية الوعى التكنولوجى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.

Page 273-312
د/ أمانى سمير عبد الوهاب أحمد

8

تصور مقترح لبيئة تعلم إلكترونية تفاعلية لاكتشاف وتعليم الموهوبين في ضوء التصميم الشامل للتعلم (UDL)

Page 313-344
د. إيهاب مصطفى جادو وأ/موسى حسن موسى الربعي مشترك

9

دراسة اتجاهات طلاب جامعة جازان للتعلم الإلكتروني في عالم ما بعد الجائحة.

Page 375-407
أحمد مفرح آل مفرح