iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 4 - Serial Number 1, October 2023
1
Analysis of the content of some scientific theses used in teaching mathematics at the university level in light of twenty-first century skills
Page
1-26
Ahmed Ahmed Abdelaziz
View Article
|
PDF
252.19 K
|
View on SCiNiTO
2
نمطا التوجيه القائم على حشد المصادر بمنصات التعلم الإلكترونى وأثرهما فى تنمية الفهم العميق ودرجة الوعى المعلوماتى وخفض التجول العقلى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم مختلفى وجهة الضبط.
Page
1-137
أ.م.د/ رضا إبراهيم عبدالمعبود
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
Problems of teaching mathematics at the university level – An Analytical Study
Page
27-44
Ahmed Ahmed Abdelaziz
View Article
|
PDF
199.89 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لكفايات الفن الرقمى اللازمة لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الفنية في ضوء متطلبات التحول الرقمى.
Page
139-170
أ.م.د/ رشا يحيي على محمود
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو توظيف القصة الإلكترونية في تنمية فنون اللغة لطفل الروضة.
Page
171-202
د/ فاطمة الزهراء عبد المنعم طه إسماعيل
View Article
|
PDF
730.97 K
|
View on SCiNiTO
6
بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.
Page
203-272
أ.م.د/ممدوح عبد الحميد إبراهيم ود/أميرة عبد الفضيل مشترك
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
7
توظيف السرد القصصي الرقمى التفاعلى ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية الوعى التكنولوجى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
273-312
د/ أمانى سمير عبد الوهاب أحمد
View Article
|
PDF
1003.36 K
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لبيئة تعلم إلكترونية تفاعلية لاكتشاف وتعليم الموهوبين في ضوء التصميم الشامل للتعلم (UDL)
Page
313-344
د. إيهاب مصطفى جادو وأ/موسى حسن موسى الربعي مشترك
View Article
|
PDF
912.33 K
|
View on SCiNiTO
9
دراسة اتجاهات طلاب جامعة جازان للتعلم الإلكتروني في عالم ما بعد الجائحة.
Page
375-407
أحمد مفرح آل مفرح
View Article
|
PDF
983.51 K
|
View on SCiNiTO