EKB Journal Management System

1.

Analysis of the content of some scientific theses used in teaching mathematics at the university level in light of twenty-first century skills

Pages 1-26
Ahmed Ahmed Abdelaziz

2.

نمطا التوجيه القائم على حشد المصادر بمنصات التعلم الإلكترونى وأثرهما فى تنمية الفهم العميق ودرجة الوعى المعلوماتى وخفض التجول العقلى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم مختلفى وجهة الضبط.

Pages 1-137
أ.م.د/ رضا إبراهيم عبدالمعبود

3.

Problems of teaching mathematics at the university level – An Analytical Study

Pages 27-44
Ahmed Ahmed Abdelaziz

4.

تصور مقترح لكفايات الفن الرقمى اللازمة لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الفنية في ضوء متطلبات التحول الرقمى.

Pages 139-170
أ.م.د/ رشا يحيي على محمود

5.

اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو توظيف القصة الإلكترونية في تنمية فنون اللغة لطفل الروضة.

Pages 171-202
د/ فاطمة الزهراء عبد المنعم طه إسماعيل

6.

بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.

Pages 203-272
أ.م.د/ممدوح عبد الحميد إبراهيم ود/أميرة عبد الفضيل مشترك

7.

توظيف السرد القصصي الرقمى التفاعلى ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية الوعى التكنولوجى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.

Pages 273-312
د/ أمانى سمير عبد الوهاب أحمد

8.

تصور مقترح لبيئة تعلم إلكترونية تفاعلية لاكتشاف وتعليم الموهوبين في ضوء التصميم الشامل للتعلم (UDL)

Pages 313-344
د. إيهاب مصطفى جادو وأ/موسى حسن موسى الربعي مشترك

9.

دراسة اتجاهات طلاب جامعة جازان للتعلم الإلكتروني في عالم ما بعد الجائحة.

Pages 375-407
أحمد مفرح آل مفرح