| 1. | الوظائف التنفيذية لدى الصم وضعاف السمع | |
| Pages 1-29 | ||
| آمال إبراهيم عبدالعزيز الفقي | ||
| 2. | Include not exclude: Inclusion in EFL classes | |
| Pages 30-52 | ||
| Ahmed H Seifelden | ||
| 3. | اليقظة الاستراتيجية مدخلا للتطوير التنظيمي في الجامعات السعودية | |
| Pages 53-138 | ||
| أمل الجهني | ||
| 4. | الضغوط النفسية والصعوبات الناجمة عن التعلم عن بعد من وجهة نظر أولياء أمور طلبة الحلقة الثالثة أثناء جائحة كورونا | |
| Pages 139-186 | ||
| أحمد كمال البهنساوي; وائل ماهر محمد غنيم | ||
| 5. | النظرة المجتمعية للتدريب التقني في المملكة العربية السعودية | |
| Pages 186-210 | ||
| صالح يوسف فهاد الفرهود | ||
| 6. | تقويم أدوار الإدارة المدرسية في مدارس الدمج لضعاف السمع في المدارس الحكومية للبنين بالمدينة المنورة | |
| Pages 211-294 | ||
| فيصل صالح عيد الجهني | ||
| 7. | درجة امتلاك معلمات الصفوف الأولية في مدينة حائل لكفايات دمج التقنية بالتعليم في ضوء نموذج TPACK | |
| Pages 295-347 | ||
| سارة جارالله التميمي | ||