1 | الوظائف التنفيذية لدى الصم وضعاف السمع | |
Page 1-29 | ||
آمال إبراهيم عبدالعزيز الفقي | ||
2 | Include not exclude: Inclusion in EFL classes | |
Page 27-42 | ||
Ahmed H Seifelden | ||
3 | اليقظة الاستراتيجية مدخلا للتطوير التنظيمي في الجامعات السعودية | |
Page 31-116 | ||
أمل الجهني | ||
4 | الضغوط النفسية والصعوبات الناجمة عن التعلم عن بعد من وجهة نظر أولياء أمور طلبة الحلقة الثالثة أثناء جائحة كورونا | |
Page 117-163 | ||
أحمد كمال البهنساوي; وائل ماهر محمد غنيم | ||
5 | النظرة المجتمعية للتدريب التقني في المملكة العربية السعودية | |
Page 164-188 | ||
صالح يوسف فهاد الفرهود | ||
6 | تقويم أدوار الإدارة المدرسية في مدارس الدمج لضعاف السمع في المدارس الحكومية للبنين بالمدينة المنورة | |
Page 180-254 | ||
فيصل صالح عيد الجهني | ||
7 | درجة امتلاك معلمات الصفوف الأولية في مدينة حائل لكفايات دمج التقنية بالتعليم في ضوء نموذج TPACK | |
Page 255-302 | ||
سارة جارالله التميمي | ||