| 1. | التخطيط الاستراتيجي كآلية لتحقيق استدامة الجامعات المصرية على ضوء خبرات بعض جامعات الدول المتقدمة. | |
| Pages 13-70 | ||
| حنان حسن سليمان نصر | ||
| 2. | برنامج قائم على نظرية عقلية النمو لتنمية مهارات التفكير التأملي والمرونة المعرفية لدى طلاب الشعب العلمية STEM بكلية التربية | |
| Pages 73-144 | ||
| شيري مجدي نصحى | ||
| 3. | أثر برنامج قائم على الأنشطة الإثرائية في خفض القلق النفسي والتفكير السلبي لدى عينة من المسنين | |
| Pages 147-241 | ||
| هبة الله فاروق أحمد حسين المصري | ||
| 4. | فاعلية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية رأس المال النفسي الأكاديمي لتحسين التدفق المهني لدى أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة | |
| Pages 245-341 | ||
| رنا علي عاشور طلب | ||
| 5. | تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة | |
| Pages 345-395 | ||
| نهال شعبان محمد السيد سليم; مجدي رجب إسماعيل; أسامة جبريل أحمد; شيرى مجدي نصحى | ||
| 6. | برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
| Pages 399-460 | ||
| مصطفى ساهي مناتي; عبد الرحمن سيد سليمان; بسمة أسامة السيد فؤاد | ||