iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 1, November 2023, Page 1-450
1
)ورقة عمل( مفهوم الإستذكاء (التذاكي وفهم السلوك الإنساني)
Page
1-8
ا.د/ خالد عبد الرازق النجار
View Article
|
PDF
234.45 K
|
View on SCiNiTO
2
الفجوة الرقمية وانعكاساتها علي الأداءات المهنية لمعلمة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
9-15
أ.د/ السيد عبدالقادر شريف
View Article
|
PDF
218.42 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام اللغة العاطفية في تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Using emotional language in teaching children with special needs
Page
17-26
ا.د/ناصر فؤاد على غبيش
View Article
|
PDF
329.13 K
|
View on SCiNiTO
4
رعاية الأطفال أصحاب الحقوق الخاصة
Page
27-32
أ.د/ سعيد عبدالمعز علي موسى
View Article
|
PDF
204.18 K
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مستقبلية لإستراتيجية التساؤل الذاتي لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
33-64
ا.د/ وفاء رشاد راوى عبد الجواد
View Article
|
PDF
870.94 K
|
View on SCiNiTO
6
رؤية مستقبلية للذكاء الرقمي في الطفولة المبكرة لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة A future vision for digital intelligence in early childhood for children with special needs
Page
65-102
أ.د/ سهير كامل تونى
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
7
الإتجاهات الحديثة للإستعداد الذهني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Recent Trends in Mental Readiness for Children with Special Needs
Page
105-128
أ.م.د/ مها أحمد الرزاز
View Article
|
PDF
500.13 K
|
View on SCiNiTO
8
البرامج الطبية المقدمة في القنوات الفضائية ودورها في التوعية بمبادئ الإسعافات الأولية لدى معلمات رياض الأطفال - دراسة تحليلية Medical programs provided by satellite channels and their role in raising awareness of the principles of first aid among kindergarten teachers - An analytical study
Page
129-168
أ/ لبنى ماهر حلمي إشراف: أ. د / سهير عبد الحميد عثمان أ.م.د/ وائل صلاح نجيب
View Article
|
PDF
779.87 K
|
View on SCiNiTO
9
دور البرامج التليفزيونية في نشر الثقافة الصحية لدى معلمات رياض الأطفال - قناة (الحياة وcbc) نموذجا - دراسة تحليلية The Role of Television Programs in Disseminating Health Culture among Kindergarten Teachers Channel (Al-Hayat and CBC) as Examples - An Analytical Study
Page
169-212
أ/ لبنى ماهر حلمي إشراف: أ. د / سهير عبد الحميد أ.م.د/ وائل صلاح نجيب
View Article
|
PDF
632.15 K
|
View on SCiNiTO
10
تحويل القصص الورقية المصورة إلى قصص إلكترونية لطفل الروضة Converting Storyboards into Digital Stories for Kindergarten Children
Page
213-225
أميرة بدر محمد محمود إشراف: أ.د/ حسن محمود الهجان أ.د/ سهير عبد الحميد عثمان
View Article
|
PDF
342.22 K
|
View on SCiNiTO
11
مهارات تنظيم الذات لأمهات الأطفال ذوى صعوبات التعلم بين الواقع والمأمول Self-regulation skills for mothers of children with learning difficulties between reality and expectations
Page
227-234
أ/آلاء حشمت سليمان إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ سلوى عبد السلام عبدالغنى
View Article
|
PDF
220.97 K
|
View on SCiNiTO
12
الإعلام الرقمي التحديات والحلول Digital-Mass media: Challenges and Solutions
Page
235-247
أ/ أسماء جمال خميس عبد العال إشراف: أ.د/ عيد عبد الواحد أ.م.د/ وائل صلاح نجيب
View Article
|
PDF
314.43 K
|
View on SCiNiTO
13
التنظيم الانفعالي للأطفال ذوي الإعاقة السمعية بين الواقع والمأمول Emotional Regulation Of Children With Hearing Disabilities: Between Reality And What is Expected
Page
249-257
أ/ أسماء خالد رشدي إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن الجباس أ.م.د/ إيهاب سيد احمد مصطفي
View Article
|
PDF
277.85 K
|
View on SCiNiTO
14
اليقظة الذهنية لدي الأطفال ضعاف البصر (مفهومها ـ مبادئها ـ أبعادها)
Page
259-271
أ / آية صلاح عبد الحميد إشراف: أ. د/ نبيل السيد حسن أ.م.د/ غادة فرغل جابر
View Article
|
PDF
227.72 K
|
View on SCiNiTO
15
الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول
Page
273-281
أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت أ. د/هاني السيد محمد العزب
View Article
|
PDF
496.91 K
|
View on SCiNiTO
16
تطبيقات الهواتف المحمولة لأطفال الروضة (التعريف والأهمية والتطبيقات التربوية)
Page
283-295
أ/ مها فريد عبد الرحيم إشراف: أ. د/ عيد عبد الواحد علي أ. د/ سهير عبد الحميد عثمان
View Article
|
PDF
251.71 K
|
View on SCiNiTO
17
التعليم الملطف للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية بين الواقع والمأمول Gentle Education Strategies for Children with Learning Disabilities Between Reality And Hope
Page
297-301
أ /أمنة مجدي سيد إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ سلوى عبد السلام عبد الغني
View Article
|
PDF
264.28 K
|
View on SCiNiTO
18
القيم الجمالية في بعض القصص الرقمية المقدمة لطفل ما قبل المدرسة (دراسة تحليلية نقدية)
Page
307-318
أ. أمل سويسي عبد الحميد إشراف: أ.د/ محسن محمود عبد رب أ.د/ سهير عبد الحميد عثمان
View Article
|
PDF
217.8 K
|
View on SCiNiTO
19
دور الإرشاد الانتقائي الإلكتروني فى خفض مستوي الاكتئاب لدي عينه من أمهات الأطفال ذوي إضطراب التوحد بمحافظة المنيا The Role Of Selective Electronic Counseling to Reduce level of Depression among Mother of Children with Autism Disorder at Minya Governorate
Page
319-351
أ / أمنية أشرف محمد حلمى نجيب إشراف: أ.د / عيد عبد الواحد أ.م.د / غادة فرغل جابر
View Article
|
PDF
709.16 K
|
View on SCiNiTO
20
القيادة المتسامية كمدخل لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال
Page
353-366
وئام هاشم علي محمد إشراف: أ.م. د/ هاني السيد محمد العـزب أ. م. د/ سلمي حمدي زكي غرابة
View Article
|
PDF
293.82 K
|
View on SCiNiTO
21
تطبيقات هندسة الفراكتال للأطفال الموهوبين Applications of Fractal Geometry for Gifted Children
Page
367-380
هيام علي كامل حسانين إشراف: أ.د/ ناصر فؤاد على غبيش أ.م.د/ إيمان عبد الحكيم رفاعي
View Article
|
PDF
482.58 K
|
View on SCiNiTO
22
برنامج باستخدام استراتيجيات التعلم النشط لتنمية عملية الجمع لدى أطفال الروضة A program using active learning strategies to develop the addition process for kindergarten children
Page
381-419
نسرين خليل أبو الحسن خليل إشراف: أ. د/ حنان محمد صفوت د/ إيمان سمير مهران
View Article
|
PDF
741.84 K
|
View on SCiNiTO
23
البرامج التلفزيونية الموجهة لأطفال ما قبل المدرسة
Page
421-426
أ/ زينب عشري عدوي إشراف: أ.د/ سهير عبدالحميد عثمان أ.م.د/ وائل صلاح نجيب
View Article
|
PDF
291.58 K
|
View on SCiNiTO
24
استراتيجية الرياضة الدماغية للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية Brain Gym Strategy for Children with Development Learning Disabilities
Page
427-440
أ / دينا وجدي فؤاد أحمد إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن الجباس أ. د/ سلوي عبد السلام عبد الغني
View Article
|
PDF
279.79 K
|
View on SCiNiTO
25
مهارات القرن الحادي والعشرين لدي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Twenty-first century skills for children with special needs
Page
441-454
أ/ دعاء أحمد جمال محمد إشراف: أ.د/ ناصر فؤاد على غبيش أ.م. د/هاني السيد العزب
View Article
|
PDF
291.87 K
|
View on SCiNiTO