EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 68, Issue 2, October 2023, Page 769-1448  XML

1

دور وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الأزمات الدولية

Page 769-802
محمد سعد أبو عامود

2

آليات تفعيل المؤسسات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي في مواجهة وإدارة الأزمات "دراسة كيفية"

Page 803-854
أحمد محمد عبد الله سليم

3

دور وسائل الإعلام في توعية الجمهور المصري بأورام الفم- دراسة ميدانية

Page 855-898
محمود عاطف شهاب الدين

4

التماس الجمهور المصري للمعلومات حول جدري القرود عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقته بمستوى الوعي الصحي لديه- دراسة ميدانية

Page 899-1012
نداء صابر محمود إبراهيم

5

دور السنة النبوية في إدارة الأزمات "دراسة معاصرة"

Page 949-1012
منى صلاح محمد

6

الأطر الإخبارية لتغطية قمة الأمم المتحدة للمناخ "COP27" في برامج التوك الشو وتأثيرها على إدارك الشباب لأبعاد قضية التغير المناخي

Page 1013-1083
خالد جمال

7

التماس الجمهور المصري للمعلومات أثناء وقوع الكوارث الطبيعية وعلاقته بالرضا عن أداء وسائل الإعلام التقليدية والرقمية

Page 1083-1168
جيهان عبد الحميد عبد العزيز حنفي

8

الخطاب الصحفي لقضايا الأمن الغذائي المصري دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والوطن في الفترة من 1/2/2022 حتى 28/2/2023

Page 1169-1246
Ahmed Abdelmegeed

9

أطر معالجة الصفحات الإلكترونية الرسمية المصرية لتداعيات الأزمات العالمية على الأوضاع الاقتصادية" ارتفاع الأسعار– نقص الغذاء عالميًّا"

Page 1247-1330
إيمان عبد المنعم خطاب

10

توظيف تقنية الواقع المعزز في تناول المضمون الخبري للتغيرات المناخية في القنوات الفضائية- دراسة تحليلية

Page 1331-1386
أسماء عبد الراضي السمان

11

الإعلام الرقمي والتوعية بالأزمات البيئية- دراسة ميدانية

Page 1387-1419
لمياء عرابي محمد أحمد أبو عيانه

12

دور الخطاب الإعلامي في إدارة الأزمات الاقتصادية الدولية" ألمانيا كدراسة حالة" دراسة حالة لتحليل خطاب المستشار الألماني أولاف شولتس خلال أزمة الطاقة في ألمانيا 2022

Page 1419-1448
نوران حسام الدين ابو بكر بدر حسن