| 1. | عدد إبريل 2024م كامل | |
| Pages 1-141 | ||
| 2. | التفكير المنظومي لدى طلبة الجامعة (دراسة مسحية مقارنة) | |
| Pages 1-26 | ||
| خالد جمال جاسم; منال محمد إبراهيم; ياسين حميد عيال | ||
| 3. | الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم المستدام (التطبيقات والتحديات) | |
| Pages 27-40 | ||
| تفيده سيد أحمد غانم | ||
| 4. | الفرضية المعلوماتية مقابل الفرضية الصفرية الإحصائية: دراسة الإحصاء الكلاسيكي مقابل الإحصاء البايزى | |
| Pages 41-65 | ||
| محمد إبراهيم محمد محمد | ||
| 5. | مؤشرات الصدق والثبات لبطارية التقييم المعرفي 2CAS للأطفال في الفئة العمرية (5 -11) سنة بدولة الكويت | |
| Pages 66-88 | ||
| عماد أحمد حسن علي; منتصر صلاح عمر سليمان; براك هادي حابس المطيري | ||
| 6. | Executive Functions and their Relationship to Social Skills in Children with and without Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD) | |
| Pages 89-117 | ||
| Adel M. ElAdl | ||
| 7. | Suggested Arabic Rehabilitation Guidelines for Cerebral Palsy: An Overview | |
| Pages 118-141 | ||
| Mourad Ali Eissa; .Ayaat M FathAlla | ||