EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 44, Issue 5, September and October 2024  XML

1

أثر رأس المــال الفــكري فــي تعــزيز الإبداع التكنولوجي بالبنــوك الفلســطينية

Page 3-22
أحمد أبوغبن; أحمد إسماعيل عليان

2

ملاءمة الفرد-بيئة العمل: المفهوم، الأهميّة، المستويات، والآثار.. دراسة وصفية

Page 23-38
عبدالله مداري الحربي

3

استخدام نماذج أريما في التنبؤ بمعدلات هطول الأمطار في منطقة الباحة للفترة من 1985 إلى 2014

Page 39-54
أميرة أحمد عثمان

4

أثر تقنية سلاسل الكتل (Blockchain) في التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

Page 55-76
شذى الشهري; فاطمة المغربي

5

اختبار علاقة التكامل المشترك وسببية Toda-Yamamoto بين الدعم الحكومي والاستثمار المحلي والنمو الاقتصادي في مصر

Page 77-96
مروة مصطفى

6

أثر القيادة التحويلية في مستوى الإبداع التسويقي للعاملين لدى البنوك التجارية الأردنية - إقليم الشمال

Page 97-118
محمد حيدر صادق محيلان; محمد علي يحيى عثمان حسين عثمان

7

أثر التَّحوُّل للمعايير الدولية للتقارير المالية على مكاتب الـمُرَاجَعَة في المملكة العربية السعودية

Page 119-142
سارة مبارك الحارثي; عبدالله بن منصور الصاعدي

8

أثر ضغوط العمل على جودة الحياة الوظيفية بالتطبيق على بنك قطر الوطني الأهلي (BNQ)

Page 143-160
أمل مصطفى

9

دور الرشاقة التنظيمية في تحقيق الفعالية التنظيمية: دراسة ميدانية بالتطبيق على الشركة العربية السودانية للبذور 2023

Page 161-178
طلال الفضل

10

أثر اعتماد المعايير الدولية للتقارير المالية على جودة الأرباح بالتطبيق على قطاع المواد الأساسية بالسوق المالية بالمملكة العربية السعودية

Page 179-204
عبدالله السبيعي; محمد فيصل حسن

11

انعكاسات انضمام مصر إلى التكتلات الاقتصادية على الاقتصاد المصري "البريكس نموذجاً"

Page 205-228
مروة صلاح الدين فهمي

12

محددات ربحية البنوك: دراسة تطبيقية على البنوك الأردنية المدرجة في بورصة عمان

Page 229-242
عبدالله طويرش

13

تأثير رفاهية الموظفين على الولاء الوظيفي: الدور الوسيط للرضا الوظيفي "دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في الأردن"

Page 243-260
هيثم الشبلي; هيجر العويمر

14

أثر التسويق التجاري في تحقيق رضا العملاء بالتطبيق علي بعض شركات الاتصالات في مصر

Page 261-280
سحر محمد انور

15

تحليل الدور الوسيط للصمت التنظيمي في العلاقة بين الإشراف المسيء والسلوكيات المنحرفة في مكان العمل- بالتطبيق على العاملين بهيئة التمريض بالمستشفيات العامة بمحافظة بني سويف

Page 281-306
خالد عبد القادر محمد عبد القادر

16

The Impact of SaaS Quality on Customer Satisfaction in the Egyptian Telecom Service Providers

Page 309-320
Ahamed Yassin; Mohamed A. Ragheb; Ayman Ragab; Passent Tantawi

17

Antecedents and Consequences of Well-Being in the Business Sector in Saudi Arabia

Page 321-336
Abdelmohsen Nassani; Fatmah Alosaimi

18

The Relationship between Transformational Leadership and Supply Chain Performance with Mediation Role of Job Satisfaction: Evidence from Egyptian Petrochemical Companies

Page 337-354
Mohamed Kamel; Mohamed A. Ragheb; May Salah; Shaymaa Farid

19

The Impact of Technological Innovativeness on the Intention to Utilize Digital Transformation: An Application of Diffusion of Innovation in the Egyptian Private Universities

Page 355-374
Dalia Samy Abdelazeem Soliman; Rasha Abd El Aziz Youssef Shalaby; Nevien Farouk Khourshed; Dalia Fahmy Amara

20

The Impact of Non-Governmental Organization and Social Entrepreneurship on Education Dropout: Empirical Study on Eltatwaa Hayat Association in Alexandria

Page 375-390
Heba Ahmed Salama; Mohamed A. Ragheb; Mohamed Wahba; Fahd Abdelaziz Hemeida

21

The Effect of Digital Transformation on Employee Performance with Mediation Role of Technological Infrastructure: Evidence from Egyptian Oil and Gas Sector

Page 391-402
Mahmoud S. Bakry; Mohamed A. Ragheb; Aiman A. Ragab