iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 39, July 2024
1
ببليوجرافيَّة لعناوين رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه المُجازين في قسم التربية المُقارنة والإدارة التربوية بجامعة العريش في الفترة من 2008م حتى 2023م
Page
19-96
هاله عوده جمعه بتور; أحمد سلمي أرناؤوط
View Article
|
PDF
3.91 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
98-131
ولاء سمير حسني
View Article
|
PDF
3.75 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير منهج اللغة العربية على ضوء اللامركزية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوي والاتجاه نحو اللغة لتلاميذ الدمج بالمرحلة الابتدائية
Page
134-157
رضوى حسني إسماعيل أحمد الفيزى
View Article
|
PDF
3.2 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتفعيل نتائج الأبحاث التربوية بجامعة العريش لخدمة المجتمع
Page
159-186
هاجر الحصري
View Article
|
PDF
3.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام استراتيجية ميردر M.U.R.D.E.R في تنمية الوعي القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
189-222
أسماء محمد رضوان منصور
View Article
|
PDF
3.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج التعلم القائم على وظائف المخ في تنمية عادات العقل المنتجة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
Page
224-264
خالد محمد صالح
View Article
|
PDF
3.34 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية وحده مطورة فى الجغرافيا فى ضوء نظم المعلومات الجغرافيه لتنمية الوعى المائى المستدام لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
Page
266-290
على إسماعيل محمد إبراهيم أبو العيون
View Article
|
PDF
3.13 MB
|
View on SCiNiTO
8
Programme basé sur un environnement d'apprentissage inversé pour développer les compétences professionnelles chez les futurs enseignants de FLE
Page
295-322
اسماء صلاح البنا
View Article
|
PDF
3.49 MB
|
View on SCiNiTO