EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 269, March 2024, Page 1-240 (العدد 269 مارس الجزء الأول)  XML

1

مقدمة العدد 269 مارس الجزء الأول

Page 1-14
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الأول

2

درجة امتلاك معلمي المرحلة الثانوية بدولة الكويت لكفايات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في عملية التدريس في ضوء بعض المتغيرات .

Page 15-52
د /غيداء محمد العيار د / شيماء عبدالله البلوشي

3

فاعلية استخدام التدريب المصغر في اثراء كفاءة العاملين في الشركات العاملة في مجال السياحة بمحافظة البحر الأحمر .

Page 53-74
الباحث / عمرو علي سيد أحمد الفل

4

القيادة الرشيقة لدى مديرات مدارس الطفولة المبكرة في مدينة جازان

Page 75-110
الباحثة / إيمان أبو القاسم أحمد حكمي

5

رؤية مقترحة حول تنويع مصادر الاستثمار الجامعي في المملكة العربية السعودية لتحقيق التمويل الذاتي: التعليم الإلكتروني أنموذجًا.

Page 111-126
الباحثة / مها بنت بنيدر بن فيصل العتيبي الباحثة / منيرة بنت إبراهيم بن راشد التمامي

6

استخدام استراتيجية ميردر MURDER القائمة على نظرية تجهيز ومعالجة المعلومات لتحسين الأداء القرائي وكفاءة الذات القرائية وأثره في خفض القلق القرائي لدى عينة من الموهوبين ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية.

Page 127-176
الدكتورة/ أمل محمد حسن غنايم

7

واقع استخدام أساليب تقويم الفهم القرائي في تدريس اللغة العربية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات في المرحلة الابتدائية بمدينة مكة المكرمة.

الباحثة/ أصالة بنت سعود سرور القثامي الأستاذ الدكتور/ عاطف محمد سعيد عبد الله

8

The Use of Augmented Reality in Teaching students with Learning Disabilities in Elementary School in Florida

Mazen Mohammed Alsurayhi Ayman Saad Alradaddi