iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 269, March 2024, Page 1-240 (العدد 269 مارس الجزء الأول)
1
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الأول
Page
1-14
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الأول
View Article
|
PDF
630.55 K
|
View on SCiNiTO
2
درجة امتلاك معلمي المرحلة الثانوية بدولة الكويت لكفايات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في عملية التدريس في ضوء بعض المتغيرات .
Page
15-52
د /غيداء محمد العيار د / شيماء عبدالله البلوشي
View Article
|
PDF
875.5 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام التدريب المصغر في اثراء كفاءة العاملين في الشركات العاملة في مجال السياحة بمحافظة البحر الأحمر .
Page
53-74
الباحث / عمرو علي سيد أحمد الفل
View Article
|
PDF
698.15 K
|
View on SCiNiTO
4
القيادة الرشيقة لدى مديرات مدارس الطفولة المبكرة في مدينة جازان
Page
75-110
الباحثة / إيمان أبو القاسم أحمد حكمي
View Article
|
PDF
898.4 K
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مقترحة حول تنويع مصادر الاستثمار الجامعي في المملكة العربية السعودية لتحقيق التمويل الذاتي: التعليم الإلكتروني أنموذجًا.
Page
111-126
الباحثة / مها بنت بنيدر بن فيصل العتيبي الباحثة / منيرة بنت إبراهيم بن راشد التمامي
View Article
|
PDF
507.65 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام استراتيجية ميردر MURDER القائمة على نظرية تجهيز ومعالجة المعلومات لتحسين الأداء القرائي وكفاءة الذات القرائية وأثره في خفض القلق القرائي لدى عينة من الموهوبين ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية.
Page
127-176
الدكتورة/ أمل محمد حسن غنايم
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
7
واقع استخدام أساليب تقويم الفهم القرائي في تدريس اللغة العربية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات في المرحلة الابتدائية بمدينة مكة المكرمة.
الباحثة/ أصالة بنت سعود سرور القثامي الأستاذ الدكتور/ عاطف محمد سعيد عبد الله
View Article
|
PDF
825.68 K
|
View on SCiNiTO
8
The Use of Augmented Reality in Teaching students with Learning Disabilities in Elementary School in Florida
Mazen Mohammed Alsurayhi Ayman Saad Alradaddi
View Article
|
PDF
733.1 K
|
View on SCiNiTO