EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 269, 2024, Page 1-237 (العدد 269 مارس الجزء الثاني)  XML

1

مقدمة العدد 269 مارس الجزء الثاني

Page 1-14
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الثاني

2

التوجهات المنهجية والموضوعية لبحوث تعليم وتعلُّم علم النفس المنشورة بالمجلات العلمية المدرجة في ثلاث بوابات رقمية عربية خلال ربع قرن: دراسة تحليل بعدي .

Page 15-42
الدكتورة/ هبة محمد حسن غنايم

3

مقارنة في القراءات بين كتاب تفسير غريب القرآن لابن قتيبة (ت282ه) وكتاب تفسير الطبري (ت310ه)

Page 15-42
د/ سامي ابراهيم عمر الصبة

4

فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم

Page 75-98
الطالب/ حمد مفلح سعد الدوسري

5

تصورات طلبة جامعة السلطان قابوس بسلطنة عُمان نحو المشاركة المدنية الرقمية خلال جائحة كوفيدـ ١٩

Page 99-128
أ.د سيف بن ناصر المعمري د. خلف العبري أ. زينب محمد الغريبي

6

العوامل الاجتماعية المنبئة بخبرات الإساءة والإهمال في الطفولة واضطرابات السلوك لدى عينة من طالبات المرحلة المتوسطة .

Page 129-166
الباحثة/ رينا بنت خالد الدويغري

7

أثر حاضنات المشروعات على نمو الإقتصاد فى كوريا الجنوبية .

Page 167-200
الباحث/‎ ‏محمد نجيب محمد ‎‏ الجزار

8

برنامج قائم على أنشطة مونتيسوري لتدريب أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم لتنمية المهارات الأكاديمية لدى أطفالهن

Page 201-237
الباحث / ريحاب محمد لطفي