iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 269, 2024, Page 1-237 (العدد 269 مارس الجزء الثاني)
1
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الثاني
Page
1-14
مقدمة العدد 269 مارس الجزء الثاني
View Article
|
PDF
706.25 K
|
View on SCiNiTO
2
التوجهات المنهجية والموضوعية لبحوث تعليم وتعلُّم علم النفس المنشورة بالمجلات العلمية المدرجة في ثلاث بوابات رقمية عربية خلال ربع قرن: دراسة تحليل بعدي .
Page
15-42
الدكتورة/ هبة محمد حسن غنايم
View Article
|
PDF
778.52 K
|
View on SCiNiTO
3
مقارنة في القراءات بين كتاب تفسير غريب القرآن لابن قتيبة (ت282ه) وكتاب تفسير الطبري (ت310ه)
Page
15-42
د/ سامي ابراهيم عمر الصبة
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في خفض قلق اختبار القدرات العامة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالقصيم
Page
75-98
الطالب/ حمد مفلح سعد الدوسري
View Article
|
PDF
787.46 K
|
View on SCiNiTO
5
تصورات طلبة جامعة السلطان قابوس بسلطنة عُمان نحو المشاركة المدنية الرقمية خلال جائحة كوفيدـ ١٩
Page
99-128
أ.د سيف بن ناصر المعمري د. خلف العبري أ. زينب محمد الغريبي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
العوامل الاجتماعية المنبئة بخبرات الإساءة والإهمال في الطفولة واضطرابات السلوك لدى عينة من طالبات المرحلة المتوسطة .
Page
129-166
الباحثة/ رينا بنت خالد الدويغري
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر حاضنات المشروعات على نمو الإقتصاد فى كوريا الجنوبية .
Page
167-200
الباحث/ محمد نجيب محمد الجزار
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على أنشطة مونتيسوري لتدريب أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم لتنمية المهارات الأكاديمية لدى أطفالهن
Page
201-237
الباحث / ريحاب محمد لطفي
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO