iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 3, March 2024, Page 1-223
1
اســهامات طريقة خدمة الجماعـــة فى التخفيـــف من حدة الآثــار المترتبـــة على جرائــم الإبتزاز الإلكتـــروني لــدى الشبــاب الجامعـــي
Page
1-42
عليو إبراهيم
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على النموذج الإثرائى المدرسي الشامل لتنمية بعض مهارات التفكير الاستدلالي فى مادة الأحياء لدى الطالبات الموهوبات بالمرحلة الثانوية
Page
43-69
أسماء أحمد محمد أحمد
View Article
|
PDF
1014.42 K
|
View on SCiNiTO
3
استخـــدام تطبيــق إلكترونــي لاختبـــارات شبيــهة باختبـار TIMSS لقياس مدى الاختلاف في سعــة الذاكــرة العاملــة بين الطلبــة مــن ذوي الأداء المنـــخفض والمرتفــع
Page
70-99
خديجة أحمد البلوشية; سليمان محمد البلوشي; راشد سيف المحرزي; ابراهيم سلطان الحارثي
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
التنمــــية المهنيـــة المستــدامة لقيــادات التعليــم قبــل الجامعــي في ضــوء تداعيــات التحــول الرقمــي دراســة تحليليـــة
Page
100-122
عبد الرحمن محمد هذال المطيري; أحمد حسين عبد المعطي; نعمات عبد الناصر أحمد
View Article
|
PDF
754.59 K
|
View on SCiNiTO
5
درجـــه ممارســة مديـــري المــدارس الاساسيــة لسلــوك القيــادة التحويليـــة من وجهــه نظــر المعلميــن في مــدارس مديريــة المــزار الشمــالي ـــ الاردن
Page
123-154
ايمن عرسان فالح النصيرات
View Article
|
PDF
966.15 K
|
View on SCiNiTO
6
التغيـــرات فــي بعــض العــادات الصحيــة أثنــاء الإغـــلاق الناجــم عن الجائحـــة لطلبـــة الصــف التاســع الأساســي (في المـــدارس الحكوميـــة فــي محافظـــة بيـــت لحـــم)
Page
155-182
لما الزبون
View Article
|
PDF
1021.39 K
|
View on SCiNiTO
7
بيئـــة تعلـــم نقـــال وفــق نمـــوذج التصميـــم التحفيــزي وأثرها على تنميـــة بعـــض مهـــارات الحاســــب الآلـــي لــــدى تلاميـــذ الصــــف الخامــــس في دولـــة الكويـــت
Page
183-203
سالم أحمد عربود الراشد; محمود سيد أبو ناجي; أحلام دسوقي عارف
View Article
|
PDF
897.02 K
|
View on SCiNiTO
8
دور مديــــري المـــدارس الحكوميـــة في التغييـــر التربـــوي في النقـــب مـــن وجهــــــة نظــــرهم
Page
204-223
منار عبد الحكيم مقبل يونس
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO