EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 67, Issue 67, November 2015, Page 15-359  XML

1

فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في اکتساب المفاهيم الفيزيائية وبقاء أثر التعلم وتنمية الاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام

Page 15-62
جمال الدين توفیق يونس; خليفة حسب النبى عبدالفتاح

2

أثر استخدام النموذج الخماسي للتعلم في تنمية التحصيل بمادة العلوم و مهارات التفکير الناقد لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة

Page 145-170
وداد عبدالسمیع إسماعیل نورالدين

3

فاعلية النظام الذکي لمعالجة المعرفة "RISK" في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان من خلال تدريس مجال الاقتصاد المنزلي

Page 63-104
أماني عبد الوهاب منتصر

4

أثر التفاعل بين نمط ممارسة أنشطة التعلم وأسلوب تنظيم المحتوى داخل المعمل الافتراضي في تنمية التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 105-144
هويدا سعید عبد الحميد

5

فاعلية استراتيحيات التدريس المستخدمة في برنامج القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية واتجاهات المعلمين نحو هذه الاستراتيجيات

Page 171-214
بدوي أحمد محمد الطيب

6

واقع استخدام معلمي اللغة العربية للتقنيات التعليمية وأثر ذلک على تحصيل طلابهم بالمرحلة المتوسطة في محافظة الجوف بالمملکة العربية السعودية

Page 215-236
حامد فلاح الاسعدى

7

الاحتياجات التدريبيه اللازمة لتحسين الأداء الوظيفى لمشرفات رياض الأطفال بالعاصمة المقدسة من وجهه نظر معلمات الروضة

Page 237-270
منال محمد درویش سبحى

8

أفضل ممارسات زيادة دافعية التعلم لطلاب المرحلة الثانوية في ضوء إشباع حاجاتهم الإنسانية

Page 271-298
عبدالسلام بن عمر الناجى

9

واقع التربية الاقتصادية في الأسرة السعودية دراسة ميدانية

Page 299-322
محمد عمر احمد المدخلى

10

الاتجاهات الحديثة في تمکين المرأة لتنمية المجتمع

Page 323-359
أميرة عبدالسلام زايد