EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 121, April 2024, Page 1-931 (أبريل جزء أول 2024)  XML

1

متطلبات تطبيق التعليم الهجين بالتعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر

Page 1-118
مروة عزت عبد الجواد

2

برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية

Page 119-190
هيبه ممدوح محمود

3

تصور مقترح لتعزيز رأس مال السمعة للجامعات المصرية في ضوء الابتكار المفتوح

Page 191-290
حنان الروبي

4

رؤية مستقبلية للتغلب على بعض مشكلات مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة

Page 291-405
راضي عدلي كامل

5

برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم"

Page 406-520
أسماء حمزة محمد عبد العزيز حمزة; سامية محمد محمود عبد الله محمد

6

برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية

Page 521-635
رشا رمزي; اسماء عبد النبي

7

إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية

Page 636-685
رانيه عاطف مراد; عبد المنعم أحمد حسين

8

بروفيلات الانفعالات الأكاديمية والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق

Page 686-782
رانيا محمد علي عطية

9

تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية

Page 783-879
هاني الجاريه; محمـد الشعراوي

10

آليات مقترحة لتحويل جامعة بني سويف إلى جامعة ذكية في ضوء إدارة التحول الرقمي.

Page 880-931
حمادة عبدالمنعم قرني عبدالمجيد عشماوي