EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 123, October 2024, Page 1-922 (عدد أكتوبر جزء أول 2024)  XML

1

رؤية مستقبلية لدور الشركات الجامعية الناشئة فى تحقيق النجاح الاستراتيجى للجامعات المصرية

Page 1-95
حنان أحمد الروبي

2

فعالية برنامج إرشادى معرفى سلوكى لخفض اضطراب قلق الكلام وأثره فى الإفصاح عن الذات لدى عينة من طلاب الجامعة بكلية التربية

Page 96-179
نرمين محمود عبده; صفاء إبراهيم محمد عبدالغنى

3

درجة ممارسة الكفايات المهنية والاجتماعية والمعرفية لمترجمي لغة الاشارة من وجهة نظر الاشخاص الصم

Page 180-206
أيمن عواد غريب; مزيد عبدالفتاح حياصات; عزيز أحمد الرحامنة

4

برنامج قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتنمية وعي الطالبات معلمات الطفولة بتطبيقات التدريس العلاجي في تعليم اللغة العربية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

Page 207-271
نجلاء أحمد عبد القادر المحلاوي

5

أثر التفاعل بين مستويي الدعم (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم قائمة على روبوتات الدردشة التفاعلية وأسلوب التعلم (الكلي/ التتابعي) في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزَّز في العلوم والذكاء الرقمي لدى الطلاب المعلمين

Page 272-472
شيماء سعيد سعيد الحديدي; منال السعيد محمد سلهوب

6

آليات تطبيق القيادة الرقمية بالمدارس الثانوية العامة بمحافظة المنيا على ضوء إدارة التميز

Page 473-598
اماني وحيد جرجس صالح

7

نموذج مقترح للتخطيط لوحدات الابتكار بالجامعات المصرية باستخدام أسلوب بيرت

Page 599-666
سمر سامى محمود زايد

8

برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.

Page 667-762
هبة طه محمود إبراهيم

9

الإسهام النسبي للمخططات المعرفية اللاتكيفية المبكرة وأنماط التعلُّق في التنبؤ بالالتزام الزواجي لدى المتزوجين

Page 763-866
فاطمة الزهراء محمد زاهر محمد; هبة محمود محمود السيد متولي الشعراوى

10

الدور الوسيط للمرونة النفسية وضبط الذات فى العلاقة بين الاستخدام المشكل للإنترنت والنوموفوبيا لدى طلاب الجامعة

Page 867-922
سارة أحمد فؤاد منصور العكلelokl@