iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 58, Issue 58, February 2015, Page 15-388
1
أثر التفاعل بين أسلوب تقديم المحتوى ونمط تفضيل المعينات التکنولوجية المرتبطة ببرامج قارئ الشاشة لدى المعاقين بصريا في تحصيلهم وتنمية مهاراتهم في مادة الحاسوب
Page
15-50
عبد الناصر محمد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
549.53 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام إستراتيجية (PDEODE) في تنمية التحصيل والعمليات المعرفية العليا في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية
Page
51-76
مدحت محمد حسن صالح
View Article
|
PDF
510.68 K
|
View on SCiNiTO
3
مدى الوعي بالتنمر لدى معلمات المرحلة الابتدائية وواقع الإجراءات المتبعة لمنعه في المدارس الحکومية بمدينة الرياض من وجهة نظرهن
Page
77-102
نورة سعد سلطان القحطانى
View Article
|
PDF
551.84 K
|
View on SCiNiTO
4
تطوير منهج العلوم فى إطار التربية الوقائية لتلافي أخطار الإصابة بالأمراض الوبائية والإنفلونزا الموسمية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
103-161
حسين عباس حسین على
View Article
|
PDF
862.69 K
|
View on SCiNiTO
5
المشکلات النفسية لدى الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية في مجتمع المدينة المنورة
Page
163-203
سهير محمد سلامة شاش; حصة محمد بن سعود ال مساعد
View Article
|
PDF
843.34 K
|
View on SCiNiTO
6
الفروق بين أداء مجموعتين من مرضى الذهان الناتج عن استخدام مادة الأمفيتامين على مقاييس الإدراک حسب مدة التعاطي
Page
205-222
عبد الرحمن بن عبد الله العمري
View Article
|
PDF
416.24 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر تفاعل الخرائط الذهنية ونمط التعلم والتفکير في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
223-267
عبدالله مهدى عبدالحمید طه
View Article
|
PDF
704.63 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح للطفل الکفيف لمعالجة الصعوبات التى تواجهه عند التحاقه بالمدارس الابتدائية بمحافظة الطائف
Page
269-305
منى حلمى عبدالحمید طلبة
View Article
|
PDF
620.84 K
|
View on SCiNiTO
9
مدى توافر وعي معلمي التاريخ بمتطلبات أبعاد مفهوم الزمکانية في المرحلة الثانوية
Page
307-344
رضا محمد توفیق محمد على
View Article
|
PDF
579.19 K
|
View on SCiNiTO
10
Using Computer mediated Team based Learning for Developing EFL Prospective Teachers' Presentation Skills and reducing their Foreign Language Anxiety
Page
345-388
Hasnaa Sabry Helwa
View Article
|
PDF
550.18 K
|
View on SCiNiTO