EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 58, Issue 58, February 2015, Page 15-388  XML

1

أثر التفاعل بين أسلوب تقديم المحتوى ونمط تفضيل المعينات التکنولوجية المرتبطة ببرامج قارئ الشاشة لدى المعاقين بصريا في تحصيلهم وتنمية مهاراتهم في مادة الحاسوب

Page 15-50
عبد الناصر محمد عبد الرحمن

2

أثر استخدام إستراتيجية (PDEODE) في تنمية التحصيل والعمليات المعرفية العليا في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية

Page 51-76
مدحت محمد حسن صالح

3

مدى الوعي بالتنمر لدى معلمات المرحلة الابتدائية وواقع الإجراءات المتبعة لمنعه في المدارس الحکومية بمدينة الرياض من وجهة نظرهن

Page 77-102
نورة سعد سلطان القحطانى

4

تطوير منهج العلوم فى إطار التربية الوقائية لتلافي أخطار الإصابة بالأمراض الوبائية والإنفلونزا الموسمية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

Page 103-161
حسين عباس حسین على

5

المشکلات النفسية لدى الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية في مجتمع المدينة المنورة

Page 163-203
سهير محمد سلامة شاش; حصة محمد بن سعود ال مساعد

6

الفروق بين أداء مجموعتين من مرضى الذهان الناتج عن استخدام مادة الأمفيتامين على مقاييس الإدراک حسب مدة التعاطي

Page 205-222
عبد الرحمن بن عبد الله العمري

7

أثر تفاعل الخرائط الذهنية ونمط التعلم والتفکير في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 223-267
عبدالله مهدى عبدالحمید طه

8

برنامج مقترح للطفل الکفيف لمعالجة الصعوبات التى تواجهه عند التحاقه بالمدارس الابتدائية بمحافظة الطائف

Page 269-305
منى حلمى عبدالحمید طلبة

9

مدى توافر وعي معلمي التاريخ بمتطلبات أبعاد مفهوم الزمکانية في المرحلة الثانوية

Page 307-344
رضا محمد توفیق محمد على

10

Using Computer mediated Team based Learning for Developing EFL Prospective Teachers' Presentation Skills and reducing their Foreign Language Anxiety

Page 345-388
Hasnaa Sabry Helwa