iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 2, April 2024, Page 1-485 (عدد خاص بشباب الباحثين)
1
الخصائص السيكومترية لمقياس تنظيم الانفعالات لمعلمي المرحلة الثانوية
Page
1-39
بطه علي خليفه ابراهيم
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس إجترار الأفكار لدى المراهقين المكفوفين.
Page
40-68
أحمد محمد عبد الحكيم ابوزيد
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
3
اليقظة العقلية وعلاقتها باجترار الأفكار لدى طلاب كلية التربية.
Page
69-105
أحمد محمد عبد الحكيم ابوزيد
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب الجامعة
Page
106-131
تامر أشرف عبدالفتاح عبدالغني; نجدي ونيس حبشي; أمل أنور عبد العزيز; هاله کمال الدين حسن مقلد
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج في التكنولوجيا الخضراء قائم على أبعاد الاقتصاد الأخضر للاستيعاب المفاهيمي لمعلمي العلوم قبل الخدمة
Page
132-170
اميرة محمد عثمان بصري عثمان
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
6
التحيزات المعرفية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب الجامعة المعاقين حركيًا
Page
171-205
هالة جمال سعد خلف; سيد عبد العظيم محمد عبد الوهاب; نهلة فرج على الشافعي الشافعي
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبى قائم على رؤية مصر 2030 لتنمية الجانب المعرفى والأدائى لمهارات التدريس الإبداعى لدى معلمى الرياضيات بالمرحلة الابتدائية
Page
206-266
نادية محمد
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبى مقترح قائم على مهارات التدريس الابداعى لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وأثره على تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذهم
Page
267-336
نادية محمد
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
9
الخصائص السيكومترية لمقياس التشوهات المعرفية لطلاب جامعة المنيا
Page
337-362
سارة محمود صادق عبدالمقصود
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
10
الاحتياجات التدريبية لمعلمي التربية الخاصة وفقاً لأدوارهم المستقبلية في ضوء اقتصاد المعرفة
Page
363-432
عامر محمد حمدي; أسامة محمود قرني; علي زكي ثابت
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية مهارات الإستماع لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية
Page
433-455
يسرا محمد أحمد سليمان عمار
View Article
|
PDF
774.13 K
|
View on SCiNiTO
12
استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية
Page
456-485
يسرا محمد أحمد سليمان عمار
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO