EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 133, February 2024, Page 1-531  XML

1

بناء مقياس المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية والتحقق من خصائصه السيكومترية

Page 1-47

2

التشوهات المعرفية و علاقتها بالاكتئاب لدى مدمني الإنترنت

Page 49-128

3

التنبؤ بالاتجاهات نحو الشائعات من القابلية للإيحاء لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 129-168

4

الهُوية الافتراضية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلبة الجامعة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

Page 169-239

5

الوصمة الاجتماعية وعلاقتها بإدارة الذات لدى طلاب الجامعة المتعافين من إدمان المخدرات

Page 241-307

6

اضطراب المسلك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية فى ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Page 309-353

7

قلق الانفصال لدي الأمهات الأرامل وعلاقته بقلق الانفصال لدى أبنائهن بمرحلة التعليم الأساسى

Page 355-420

8

التنشئة الوالدية الإلكترونية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية في مرحلة الطفولة المتأخرة

Page 421-465

9

التنبؤ بالرضا عن الحياة من التوجه نحو الزمن لدى عينة من المعلمين المسنين

Page 467-531

10

غلاف ملون العدد 133 جزء اول

Page 1-1

11

الغلاف الداخلي للعدد 133 جزء اول 2024 فبراير

Page 2-2

12

الفهرس 133 جزء اول فبراير 2024

Page 3-3

13

رقم الإيداع بدار الكتب 18313

Page 532-532

14

دور المنصات التعليمية في تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1-38

15

وحدة مقترحة في التغير المناخي لتنمية بعض مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 39-76

16

فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي

Page 77-149

17

فاعلية بعض الأنشطة القائمة على معايير العلوم للجيل القادم فى تنمية متعة تعلم العلوم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادى

Page 151-201

18

فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

Page 203-256

19

أثر برنامج قائم على إنترنت الأشياء على تنمية مهارات إنتاج تطبيقات البلوك تشين لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 257-327

20

أثر استخدام التعليم الدمجي للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية علي التحصيل الدراسي لمقرر اللغة الإنجليزية

Page 329-381

21

تقويم مقرر اللغة العربية بالصف الثالث الإعدادى فى ضوء مهارات القرن الحادى والعشرين

Page 383-399

22

A Task-Based Learning Strategy to Develop Primary School Pupils’ EFL Oracy Skills

Page 401-433

23

The effectiveness of using games in enhancing vocabulary retention and vocabulary use among primary school pupils

Page 435-461

24

الفهرس

Page 1-1

25

رقم الايداع

Page 462-462

26

الغلاف والهيئة الاستشارية للعدد 133 جزء ثان

Page 2-2

27

الغلاف الملون للعدد 133 جزء ثان فبراير 2024

Page 0-0