EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 28, April 2024 (جزء أول)  XML

1

الفهرس

Page 1-2

2

كلمة العدد

Page 1-2
أحمد خطاب

3

الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية

Page 1-49
ثريا أحمد البدوي; هالة رشاد العايدي

4

تأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة

Page 50-102
إيمان أسامة أحمد

5

تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية:

Page 103-144
نسرين رياض عبدالله; لقاء محمد الروسان

6

تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل

Page 145-197
مي حسام حسني حسن

7

توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها:

Page 198-236
ساره محي الدين محمد عبدالسلام

8

المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية

Page 237-360
عمرو راضى الدسوقى

9

تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية

Page 361-443
نها الأسدودي

10

An Examination of the Influence of Social Media on Consumer Buying Behavior within the Saudi Arabian Tourism Sector

Page 444-476
Aljawhara Owaid Almutarie