iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 28, April 2024 (جزء أول)
1
الفهرس
Page
1-2
View Article
|
PDF
241.69 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-2
أحمد خطاب
View Article
|
PDF
225.11 K
|
View on SCiNiTO
3
الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية
Page
1-49
ثريا أحمد البدوي; هالة رشاد العايدي
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة
Page
50-102
إيمان أسامة أحمد
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
5
تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية:
Page
103-144
نسرين رياض عبدالله; لقاء محمد الروسان
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل
Page
145-197
مي حسام حسني حسن
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
7
توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها:
Page
198-236
ساره محي الدين محمد عبدالسلام
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
8
المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية
Page
237-360
عمرو راضى الدسوقى
View Article
|
PDF
2.7 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية
Page
361-443
نها الأسدودي
View Article
|
PDF
2.73 MB
|
View on SCiNiTO
10
An Examination of the Influence of Social Media on Consumer Buying Behavior within the Saudi Arabian Tourism Sector
Page
444-476
Aljawhara Owaid Almutarie
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO