| 1. | مقدمة العدد الاول يناير 2024 | |
| Pages 1-3 | ||
| 2. | تأثيرات الهبيتكس علي مستخدمي الهاتف الذكي ومعززات تكنولوجية مصاحبة | |
| Pages 3-16 | ||
| أ.د/ منال البلقاسي | ||
| 3. | تصور مقترح لتحقيق مقومات التربية الغذائية المستدامة بمؤسسات التعليم قبل الجامعي | |
| Pages 17-74 | ||
| أ.د/ أحمد حسين عبد المعطى; أ.د/ راندا رفعت محمد محفوظ | ||
| 4. | دور مناهج الدراسات الاجتماعية فى تنمية الوعي بالمشكلات العالمية المعاصرةوالقيم الاقتصادية | |
| Pages 75-125 | ||
| أ.د/ نشوه محمد مصطفي عمر الغزاوي | ||
| 5. | تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على ثقافة القراءة لدى طلاب جامعة بورسعيد | |
| Pages 126-149 | ||
| أ.د/ محمد محمد سالم | ||
| 6. | Digital Transformation and EFL Teacher Preparation | |
| Pages 150-167 | ||
| Prof. Aly Abdul Samea Qoura | ||
| 7. | التوجهات البحثية لرسائل الماجستير والدكتوراه فى تخصص مناهج وبرامج الطفولة (رؤية مستقبلية) | |
| Pages 168-196 | ||
| أ.د/ ناصر فؤاد على غبيش; أ.د/ حنان محمد صفوت | ||
| 8. | Incorporation of Learning Record Stores (LRS) with Learning Management Systems (LMS) by AI to Reduce the Disruption of Digital Learning | |
| Pages 197-215 | ||
| Dr. Ramy Samir Mohammed ALSeragy | ||