EKB Journal Management System

1.

التكامل بين نظم إدارة قواعد البيانات العلائقية RDBMS وتقنية سلاسل الكتل Block Chain وانعكاسه على كفاءة تصميم نظام المعلومات المحاسبية

Pages 1-35
عبد العزيز السيد مصطفى ابو الفرح

2.

أثر اللامركزية الإدارية في أداء الموظفين بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد-الجمهورية اليمنية

Pages 36-69
عبد الرحمن أحمد محمد مانع; محمد محمد حسين جابر

3.

The Impact of Information Technology Governance on Reducing Cloud Accounting Information Systems’ Risks: An Evidence form Egypt

Pages 70-111
Rana E. Elshorbagy; Ahmad A. Abu-Musa; Hatem M. El-Shishin; Laila Aladwey

4.

دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )

Pages 112-130
محمود محمد عبد الحليم عاشور

5.

الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية

Pages 131-156
أميــــــــرة محمد الليثى

6.

استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية

Pages 157-189
حسام أبو السعود سيد أحمد

7.

" استراتيجيات تعزيز رأس المال الاجتماعى داخل المؤسسات وعلاقتها بسلوكيات مواطنة العملاء "

Pages 190-230
اسلام محمود جمعة

8.

أثر حوكمة مجلس الإدارة على عدم تماثل المعلومات "دراسة تطبيقية على البورصة المصرية"

Pages 230-277
اميرة حسانين ابو حسين

9.

Examining the Influence of Innovative Work Behavior on Organizational Performance in Information Technology Firms: The Mediating Role of Impression Management Strategies

Pages 278-296
خالد القرني

10.

دراسة ببليومترية لأبحاث تسويق المؤثرين المنشورة فى قاعدة البيانات سكوبس خلال الفترة الزمنية (٢٠٢١-٢٠٢٥)

Pages 297-324
سارة مهدى; عبدالقادر مبارك; حازم رشيد

11.

اطار مقترح للإفصاح المحاسبي عن أنشطة التنمية المستدامة فى قطاع التعليم والتدريب

Pages 325-335
هشام زكريا; خالد عبدالعليم; مؤمن عبدالله شاذلي

12.

"اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة قضايا الرياضة المصرية عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية مقارنة"

Pages 336-413
طارق اليماني

13.

تقييم دور برنامج تكافل وكرامة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر

Pages 414-458
وفاء بسيونى شحاتة; أميرة صفوت اسماعيل

14.

Determinants of creativity in marketing strategy: A Comparative Study Across Nine Arab Markets

Pages 459-500
Hossam Elden Fathy Mohamed; Walid Walid Abu Bakr Abu Zaid; Yasser El-Tayeb

15.

دور التسويق الرقمي في تعزيز الابتكار والتنمية المستدامة للمشاريع الريادية

Pages 501-526
حسام الدين فتحى محمد; ولاء جابر; هناء قدري الخطيب