EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 1, January 2025  XML

1

التكامل بين نظم إدارة قواعد البيانات العلائقية RDBMS وتقنية سلاسل الكتل Block Chain وانعكاسه على كفاءة تصميم نظام المعلومات المحاسبية

Page 1-35
عبد العزيز السيد مصطفى ابو الفرح

2

أثر اللامركزية الإدارية في أداء الموظفين بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد-الجمهورية اليمنية

Page 36-69
عبد الرحمن أحمد محمد مانع; محمد محمد حسين جابر

3

The Impact of Information Technology Governance on Reducing Cloud Accounting Information Systems’ Risks: An Evidence form Egypt

Page 70-111
Rana E. Elshorbagy; Ahmad A. Abu-Musa; Hatem M. El-Shishin; Laila Aladwey

4

دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )

Page 112-130
محمود محمد عبد الحليم عاشور

5

الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية

Page 131-156
أميــــــــرة محمد الليثى

6

استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية

Page 157-189
حسام أبو السعود سيد أحمد

7

" استراتيجيات تعزيز رأس المال الاجتماعى داخل المؤسسات وعلاقتها بسلوكيات مواطنة العملاء "

Page 190-230
اسلام محمود جمعة

8

أثر حوكمة مجلس الإدارة على عدم تماثل المعلومات "دراسة تطبيقية على البورصة المصرية"

Page 230-277
اميرة حسانين ابو حسين

9

Examining the Influence of Innovative Work Behavior on Organizational Performance in Information Technology Firms: The Mediating Role of Impression Management Strategies

Page 278-296
خالد القرني

10

دراسة ببليومترية لأبحاث تسويق المؤثرين المنشورة فى قاعدة البيانات سكوبس خلال الفترة الزمنية (٢٠٢١-٢٠٢٥)

Page 297-324
سارة مهدى; عبدالقادر مبارك; حازم رشيد

11

اطار مقترح للإفصاح المحاسبي عن أنشطة التنمية المستدامة فى قطاع التعليم والتدريب

Page 325-335
هشام زكريا; خالد عبدالعليم; مؤمن عبدالله شاذلي

12

"اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة قضايا الرياضة المصرية عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية مقارنة"

Page 336-413
طارق اليماني

13

تقييم دور برنامج تكافل وكرامة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر

Page 414-458
وفاء بسيونى شحاتة; أميرة صفوت اسماعيل

14

Determinants of creativity in marketing strategy: A Comparative Study Across Nine Arab Markets

Page 459-500
Hossam Elden Fathy Mohamed; Walid Walid Abu Bakr Abu Zaid; Yasser El-Tayeb

15

دور التسويق الرقمي في تعزيز الابتكار والتنمية المستدامة للمشاريع الريادية

Page 501-526
حسام الدين فتحى محمد; ولاء جابر; هناء قدري الخطيب