iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, Issue 2, July 2025, Page 1-706
1
المعلومات العلمية للعدد
View Article
|
PDF
534.61 K
|
View on SCiNiTO
2
واقعُ استخدام تطبيقات تصميم الرسوم المتحرِّكة بالذكاء الاصطناعي واتجاهات المصمِّمين والأكاديميين نحوه
Page
1-81
حسن فراج
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
3
طبيعة العمل التلفزيوني والسينمائي دراسة كيفية مقارنة
Page
83-111
إبراهيم بن عبدالله الزايد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور مبادرات المشاركة المجتمعية في تعزيز الوعي الرقمي لدى الشباب السعودي الجامعي في ضوء رؤية المملكة 2030
Page
113-195
هيثم محمد يوسف يونس
View Article
|
PDF
2.41 MB
|
View on SCiNiTO
5
التحليل الأسلوبي النقدي لخطاب التقارير التليفزيونية بشأن هروب بشار الأسد من سوريا في ضوء الأدوات المفاهيمية النصية لجيفريز
Page
197-283
إلهام سيد
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية
Page
285-354
عمر حمزي
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
7
الصورة الذهنية لرجل الأمن من وجهة نظر الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي
Page
355-420
حامد الغامدي
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
8
استدامة صناع المحتوى الرقمي في بيئة التواصل الاجتماعي: دراسة إثنوغرافية حول دور رأس المال الاجتماعي
Page
421-515
فاطمة فايز
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
9
صورة صانعي المحتوى على تطبيق (التيك توك) كما تعكسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوي تعاطف الجمهور معهم
Page
517-620
احمد احمد عثمان
View Article
|
PDF
2.42 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Impact of Guerrilla Marketing Strategies on Egyptian Consumer Perception of Brands
Page
621-651
فداء عبدالدايم; سارة كسوات; عبدالمنعم على; منار عبدالله
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
11
“Analysis of the mechanisms of using artificial intelligence to manipulate social media content and mislead public opinion in the Middle East"
Page
653-706
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO