EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, Issue 2, July 2025, Page 1-706  XML

1

المعلومات العلمية للعدد


2

واقعُ استخدام تطبيقات تصميم الرسوم المتحرِّكة بالذكاء الاصطناعي واتجاهات المصمِّمين والأكاديميين نحوه

Page 1-81
حسن فراج

3

طبيعة العمل التلفزيوني والسينمائي دراسة كيفية مقارنة

Page 83-111
إبراهيم بن عبدالله الزايد

4

دور مبادرات المشاركة المجتمعية في تعزيز الوعي الرقمي لدى الشباب السعودي الجامعي في ضوء رؤية المملكة 2030

Page 113-195
هيثم محمد يوسف يونس

5

التحليل الأسلوبي النقدي لخطاب التقارير التليفزيونية بشأن هروب بشار الأسد من سوريا في ضوء الأدوات المفاهيمية النصية لجيفريز

Page 197-283
إلهام سيد

6

دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية

Page 285-354
عمر حمزي

7

الصورة الذهنية لرجل الأمن من وجهة نظر الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Page 355-420
حامد الغامدي

8

استدامة صناع المحتوى الرقمي في بيئة التواصل الاجتماعي: دراسة إثنوغرافية حول دور رأس المال الاجتماعي

Page 421-515
فاطمة فايز

9

صورة صانعي المحتوى على تطبيق (التيك توك) كما تعكسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوي تعاطف الجمهور معهم

Page 517-620
احمد احمد عثمان

10

The Impact of Guerrilla Marketing Strategies on Egyptian Consumer Perception of Brands

Page 621-651
فداء عبدالدايم; سارة كسوات; عبدالمنعم على; منار عبدالله

11

“Analysis of the mechanisms of using artificial intelligence to manipulate social media content and mislead public opinion in the Middle East"

Page 653-706
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل