EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد


2.

واقعُ استخدام تطبيقات تصميم الرسوم المتحرِّكة بالذكاء الاصطناعي واتجاهات المصمِّمين والأكاديميين نحوه

Pages 1-81
حسن فراج

3.

طبيعة العمل التلفزيوني والسينمائي دراسة كيفية مقارنة

Pages 83-111
إبراهيم بن عبدالله الزايد

4.

دور مبادرات المشاركة المجتمعية في تعزيز الوعي الرقمي لدى الشباب السعودي الجامعي في ضوء رؤية المملكة 2030

Pages 113-195
هيثم محمد يوسف يونس

5.

التحليل الأسلوبي النقدي لخطاب التقارير التليفزيونية بشأن هروب بشار الأسد من سوريا في ضوء الأدوات المفاهيمية النصية لجيفريز

Pages 197-283
إلهام سيد

6.

دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية

Pages 285-354
عمر حمزي

7.

الصورة الذهنية لرجل الأمن من وجهة نظر الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Pages 355-420
حامد الغامدي

8.

استدامة صناع المحتوى الرقمي في بيئة التواصل الاجتماعي: دراسة إثنوغرافية حول دور رأس المال الاجتماعي

Pages 421-515
فاطمة فايز

9.

صورة صانعي المحتوى على تطبيق (التيك توك) كما تعكسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوي تعاطف الجمهور معهم

Pages 517-620
احمد احمد عثمان

10.

The Impact of Guerrilla Marketing Strategies on Egyptian Consumer Perception of Brands

Pages 621-651
فداء عبدالدايم; سارة كسوات; عبدالمنعم على; منار عبدالله

11.

“Analysis of the mechanisms of using artificial intelligence to manipulate social media content and mislead public opinion in the Middle East"

Pages 653-706
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل