EKB Journal Management System

1.

برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية

Pages 21-122
مها فتح الله بدير نوير; أحلام عبدالعظيم مبروک

2.

أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الإلکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الإلکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي

Pages 125-217
أشرف محمد محمد البرادعي; أميرة أحمد فؤاد حسن العکية

3.

أثر استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض سلوکيات الأمان والسلامة علي أطفال الروضة ذوي اضطراب البيکا

Pages 221-267
غادة کامل سويفي

4.

عادات العقل المنبئة وعلاقتها بدافعية الاتقان والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 279-352
مروة صلاح ابراهيم سعادة

5.

القدرة التنبؤيه لليقظة الذهنية على تنظيم الوقت لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي

Pages 355-410
سلوى سعيد ناصر

6.

أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا

Pages 413-448
إسماعيل محمد أحمد حجاج

7.

Using Collaborative Lesson-Preparation for Developing EFL Prospective Teachers’ Lesson Plan Quality and Pedagogical Performance

Pages 451-480
Mohamed Farrag Ahmed Badawi

8.

Utilizing a Collaborative Problem Solving Strategy for Developing Essay Writing Skills of EFL Prospective Teachers at the Faculty of Specific Education

Pages 483-518
Nadia Lotfy Abdel El-Hallim Mohammed