EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 87, Issue 2, July 2017, Page 1-481  XML

1

برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية

Page 21-122
مها فتح الله بدير نوير; أحلام عبدالعظيم مبروک

2

أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الإلکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الإلکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي

Page 125-217
أشرف محمد محمد البرادعي; أميرة أحمد فؤاد حسن العکية

3

أثر استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض سلوکيات الأمان والسلامة علي أطفال الروضة ذوي اضطراب البيکا

Page 221-267
غادة کامل سويفي

4

عادات العقل المنبئة وعلاقتها بدافعية الاتقان والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 279-352
مروة صلاح ابراهيم سعادة

5

القدرة التنبؤيه لليقظة الذهنية على تنظيم الوقت لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي

Page 355-410
سلوى سعيد ناصر

6

أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا

Page 413-448
إسماعيل محمد أحمد حجاج

7

Using Collaborative Lesson-Preparation for Developing EFL Prospective Teachers’ Lesson Plan Quality and Pedagogical Performance

Page 451-480
Mohamed Farrag Ahmed Badawi

8

Utilizing a Collaborative Problem Solving Strategy for Developing Essay Writing Skills of EFL Prospective Teachers at the Faculty of Specific Education

Page 483-518
Nadia Lotfy Abdel El-Hallim Mohammed