1. | فاعلية برنامج مقترح قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات التدريس والوعي التكنولوجي لدى الطلاب معلمي الكيمياء | |
Pages 1-48 | ||
منال علي حسن محمد | ||
2. | برنامج قائم على نموذج تصميم المحاكاة الحيوية لتنمية عقلية التفكير التصميمي لدى الطلاب معلمي العلوم بالتدريب الميداني وفاعليته في تنمية مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 48-109 | ||
فوقيه رجب عبد العزيز سليمان | ||
3. | وحدة مُقترحة في الكيمياء الحيوية باستخدام نماذج المُحاكاة التفاعلية ونموذج تولمين لتنمية مهارات الجدل العلمي وحُب الاستطلاع لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 110-171 | ||
شيماء حموده درويش الحارون | ||
4. | برنامج الكترونى في الكيمياء الحياتية وتطبيقاتها قائم على التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير الشمولي والإندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية | |
Pages 172-226 | ||
رانيا محمد إبراهيم محمد محمد; ليلى جمعة صالح يوسف | ||
5. | رأس المال العلمي وعلاقته بالهوية العلمية والمعتقدات الإبستمولوجية في العلوم لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Pages 227-296 | ||
عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة | ||