| 1. | فاعلية برنامج مقترح قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات التدريس والوعي التكنولوجي لدى الطلاب معلمي الكيمياء | |
| Pages 1-48 | ||
| منال علي حسن محمد | ||
| 2. | برنامج قائم على نموذج تصميم المحاكاة الحيوية لتنمية عقلية التفكير التصميمي لدى الطلاب معلمي العلوم بالتدريب الميداني وفاعليته في تنمية مهارات التفكير المستدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 48-109 | ||
| فوقيه رجب عبد العزيز سليمان | ||
| 3. | وحدة مُقترحة في الكيمياء الحيوية باستخدام نماذج المُحاكاة التفاعلية ونموذج تولمين لتنمية مهارات الجدل العلمي وحُب الاستطلاع لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 110-171 | ||
| شيماء حموده درويش الحارون | ||
| 4. | برنامج الكترونى في الكيمياء الحياتية وتطبيقاتها قائم على التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير الشمولي والإندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية | |
| Pages 172-226 | ||
| رانيا محمد إبراهيم محمد محمد; ليلى جمعة صالح يوسف | ||
| 5. | رأس المال العلمي وعلاقته بالهوية العلمية والمعتقدات الإبستمولوجية في العلوم لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
| Pages 227-296 | ||
| عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة | ||