iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 2, November 2012, Page 1-349
1
استراتيجة مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات الفهم القرائي ورفع کفاءة الذات القرائية لدى طلاب الصف الأول الثانوي مختلفي أسلوب التعلم
Page
13-64
ريم أحمد عبد العظيم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج للوعي الفونولوجي باستخدام الحاسوب في تنمية المهارات قبل القرائية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر الدسلکسيا بالطائف
Page
655-129
وليد السيد أحمد خليفة
View Article
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الوسائط المتعددة في تحسين مهارات التواصل اللفظي والذاکرة العاملة لدي الأطفال التوحديين بالطائف
Page
131-183
داليا خيري عبد الوهـــــــــاب; محمد مصطف ي الديب; ماجد محمد عثمان
View Article
|
View on SCiNiTO
4
واقع مشارکة المعلمين المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية في صنع واتخاذ القرارات "دراسة ميدانية
Page
185-233
أشرف عبد التواب عبد المجيد
View Article
|
View on SCiNiTO
5
دافعية الابتکار و حب الاستطلاع (الحالة-السمة) لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة ومحافظة جدة
Page
235-296
ندى محمد سعيد کتبي السيد
View Article
|
View on SCiNiTO
6
دور مدير مدارس التعليم المتوسط کمشرف تربوي مقيم في ضوء مبادئ الجودة الشاملة
Page
297-328
باشيــــــوة حسيــــــن حسيــــــن
View Article
|
View on SCiNiTO
7
منهج العلوم المطور ومعوقات تطبيقه من وجهة نظر المعلمات بالمملکة العربية السعودية
Page
331-350
جواهر ظاهر محمد العنزي
View Article
|
View on SCiNiTO