EKB Journal Management System

1.

استراتيجة مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات الفهم القرائي ورفع کفاءة الذات القرائية لدى طلاب الصف الأول الثانوي مختلفي أسلوب التعلم

Pages 13-64
ريم أحمد عبد العظيم

2.

فاعلية برنامج للوعي الفونولوجي باستخدام الحاسوب في تنمية المهارات قبل القرائية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر الدسلکسيا بالطائف

Pages 655-129
وليد السيد أحمد خليفة

3.

فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الوسائط المتعددة في تحسين مهارات التواصل اللفظي والذاکرة العاملة لدي الأطفال التوحديين بالطائف

Pages 131-183
داليا خيري عبد الوهـــــــــاب; محمد مصطف ي الديب; ماجد محمد عثمان

4.

واقع مشارکة المعلمين المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية في صنع واتخاذ القرارات "دراسة ميدانية

Pages 185-233
أشرف عبد التواب عبد المجيد

5.

دافعية الابتکار و حب الاستطلاع (الحالة-السمة) لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة ومحافظة جدة

Pages 235-296
ندى محمد سعيد کتبي السيد

6.

دور مدير مدارس التعليم المتوسط کمشرف تربوي مقيم في ضوء مبادئ الجودة الشاملة

Pages 297-328
باشيــــــوة حسيــــــن حسيــــــن

7.

منهج العلوم المطور ومعوقات تطبيقه من وجهة نظر المعلمات بالمملکة العربية السعودية

Pages 331-350
جواهر ظاهر محمد العنزي