iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 43, Issue 1, 2019, Page 15-108
1
منهج مقترح فى العلوم قائم على التفکير التصميمى لتنمية الوعى الصحى و المهارات الحياتية لدى دارسى ما بعد محو الأمية
Page
15-108
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم على المدخل البصري في تنمية مهارات الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة اسبيرجر
Page
111-178
د. رضا توقيق عبدالفتاح أحمد عبدالفتاح أحمد
View Article
|
PDF
4.79 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية بيئة دعم لغوي مقترحة معززة بالإنفوجرافيک الثابت في تحسين التحصيل المعرفي في النحو وتنمية مفاهيمه لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
181-234
د/ عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل فتحي محمد إسماعيل
View Article
|
PDF
3.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
تنمية معلمي اللغة العربية لمهارات التعلم الذاتي في مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بمحافظة مسقط من وجهة نظرهم
Page
237-269
فاطمة بنت يوسف البوسعيدي البوسعيدي
View Article
|
PDF
2.49 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح قائم على الاقتصاد المبنى على المعرفة وفاعليته فى تنمية التفکير المستقبلى والوعى بالأدوار المستقبلية لدى الطلاب المعلمين شعبة رياضيات بکلية التربية
Page
15-62
د. يحيى زکريا صاوى د. هبة محمد محمود زکريا صاوى
View Article
|
PDF
3.42 MB
|
View on SCiNiTO
6
التعليم کمرتکز لتحقيق العدالة الإجتماعية في المناطق الأکثر فقراً في ضوء رؤية مصر 2030 " دراسة تحليلية"
Page
65-200
أ.م. د. منار محمد بغدادي محمد بغدادي
View Article
|
PDF
8.23 MB
|
View on SCiNiTO
7
المتطلبات الإدارية لتفعيل مشروع جامعة الأطفال بـ ج.م.ع.
Page
203-351
د.ولاء السيد عبد الله السيد صقر السيد صقر
View Article
|
PDF
18.92 MB
|
View on SCiNiTO