EKB Journal Management System

1.

ما معايير جودة تطوير برامج رعاية الموهوبين في کليات التربية من وجهة نظر خبراء التربية بالجامعات السودانية

Pages 11-65
إخلاص حسن السيد عشرية

2.

مستوى الرهاب الاجتماعي لدى الطلبة الموهوبين بمرحلة التعليم المتوسطة وطرق التغلب عليه من وجهة نظر معلميهم

Pages 66-116
مروه حسين عبد الله حسين; ثنوا مزيد سلطان المطيري

3.

الإرشاد المهني وعلاقته بالمستقبل الوظيفي لذوى الاعاقة

Pages 117-142
أحمد رزق الله الحارثي

4.

فاعلية برنامج ارشادى لتنمية الأداء الوظيفى الأسرى لدى أسر الأطفال المصابين بالشلل الدماغى فى التوافق وتقدير الذات لدى هؤلاء الأطفال

Pages 144-155
سناء محمد محمد دخيل الله

5.

فاعلية برنامج تدريبى لفريق العمل بمدارس الدمج في تحسين التفاعل الاجتماعي بين تلاميذ الحلقة الابتدائية

Pages 56-163
هدى فتحي حسانين راجح

6.

فاعلية برنامج تدريبى فى تحسين قراءة العقل وأثره على الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة

Pages 164-174
أسامة عادل محمود مصطفى النبراوي

7.

فعالية برنامج تدريبي باستخدام طريقة بورتاج لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Pages 175-210
محمد محمود صبرة محمد