1 | ما معايير جودة تطوير برامج رعاية الموهوبين في کليات التربية من وجهة نظر خبراء التربية بالجامعات السودانية | |
Page 11-65 | ||
إخلاص حسن السيد عشرية | ||
2 | مستوى الرهاب الاجتماعي لدى الطلبة الموهوبين بمرحلة التعليم المتوسطة وطرق التغلب عليه من وجهة نظر معلميهم | |
Page 66-116 | ||
مروه حسين عبد الله حسين; ثنوا مزيد سلطان المطيري | ||
3 | الإرشاد المهني وعلاقته بالمستقبل الوظيفي لذوى الاعاقة | |
Page 117-142 | ||
أحمد رزق الله الحارثي | ||
4 | فاعلية برنامج ارشادى لتنمية الأداء الوظيفى الأسرى لدى أسر الأطفال المصابين بالشلل الدماغى فى التوافق وتقدير الذات لدى هؤلاء الأطفال | |
Page 144-155 | ||
سناء محمد محمد دخيل الله | ||
5 | فاعلية برنامج تدريبى لفريق العمل بمدارس الدمج في تحسين التفاعل الاجتماعي بين تلاميذ الحلقة الابتدائية | |
Page 56-163 | ||
هدى فتحي حسانين راجح | ||
6 | فاعلية برنامج تدريبى فى تحسين قراءة العقل وأثره على الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة | |
Page 164-174 | ||
أسامة عادل محمود مصطفى النبراوي | ||
7 | فعالية برنامج تدريبي باستخدام طريقة بورتاج لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم | |
Page 175-210 | ||
محمد محمود صبرة محمد | ||