EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 1, 2017, Page 11-142  XML

1

ما معايير جودة تطوير برامج رعاية الموهوبين في کليات التربية من وجهة نظر خبراء التربية بالجامعات السودانية

Page 11-65
إخلاص حسن السيد عشرية

2

مستوى الرهاب الاجتماعي لدى الطلبة الموهوبين بمرحلة التعليم المتوسطة وطرق التغلب عليه من وجهة نظر معلميهم

Page 66-116
مروه حسين عبد الله حسين; ثنوا مزيد سلطان المطيري

3

الإرشاد المهني وعلاقته بالمستقبل الوظيفي لذوى الاعاقة

Page 117-142
أحمد رزق الله الحارثي

4

فاعلية برنامج ارشادى لتنمية الأداء الوظيفى الأسرى لدى أسر الأطفال المصابين بالشلل الدماغى فى التوافق وتقدير الذات لدى هؤلاء الأطفال

Page 144-155
سناء محمد محمد دخيل الله

5

فاعلية برنامج تدريبى لفريق العمل بمدارس الدمج في تحسين التفاعل الاجتماعي بين تلاميذ الحلقة الابتدائية

Page 56-163
هدى فتحي حسانين راجح

6

فاعلية برنامج تدريبى فى تحسين قراءة العقل وأثره على الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة

Page 164-174
أسامة عادل محمود مصطفى النبراوي

7

فعالية برنامج تدريبي باستخدام طريقة بورتاج لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 175-210
محمد محمود صبرة محمد