iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 9, July 2019
1
تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام
Page
1-30
ليلى سعيد الجهني
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
31-90
سمر بنت أحمد بن سليمان الحجيلي
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
3
المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي
Page
91-114
سمير عبد الرسول العبيدي
View Article
|
PDF
922.46 K
|
View on SCiNiTO
4
"دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم"
Page
115-138
ختام حمد عودة السواريس
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
5
مدى توافر الکفايات المهنية لمحضري المختبرات في المملکة العربية السعودية
Page
139-182
محمد مقبل محمد الاکلبي
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
6
التعليم الحديث بين الواقع والرقمي
Page
183-200
ريمه عبد الإله الخاني
View Article
|
PDF
989.25 K
|
View on SCiNiTO
7
الديداکتيک الرقمي : الوظائف البيداغوجية للکتاب المدرسي الإلکتروني التفاعلي في المواد الاجتماعية بالمغرب.
Page
201-216
عبد المنعم اعبابو; مولاي المصطفى البرجاوي; أبجي محمد
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
8
CALL-based Teaching Methods and Current Assessment Practices: The Mismatch Between CALL-based Teaching and Current Assessment Practices in Algeria
Page
217-230
Lina Boukhemis
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO